الجنوب العربي

برعاية دائرة المرأة والطفل بأمانة الانتقالي .. اختتام المعرض البيئي للرسم والتدوير بمدارس الشيخ عثمان.

كريتر نيوز / العاصمة عدن / خاص

اختتم قسم الأنشطة المدرسية بإدارة التربية والتعليم في الشيخ عثمان ومركز التوعية البيئي بالعاصمةعدن، اليوم الاثنين، في روضة أروى المعرض البيئي للرسم والتدوير لمدارس التعليم الأساسي بالشيخ عثمان.

وشهد الحفل الختامي الذي شاركت فيه الأستاذة اشتياق محمد سعد، رئيس دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي بمعية الأستاذ انور محضار راجح مدير إدارة التربية والتعليم بالشيخ عثمان، تكريم المدارس الحاصلة على المراكز الثلاثة في الرسم وهي مدرسة النورس الأهلية “اولا” والعبادي “ثانيا” ومدرسة ٣٠ نوفمبر جاءت بالمركز “الثالث”

فيما نالت جوائز التدوير كلا من مدرسة الفجر اولا ، ومجمع الممدارة التربوي ثانيا ، ومدرسة الممدارة بنات ثالثا، اصافة إلى تكريم الطلاب الحائزين على المراكز الثلاثة الأولى في كلا المجاليين.

كما جرى خلال الحفل تكريم الأستاذة رضاء عباد مديرة روضة أروى المستضيفة للفعالية، وتكريم كلاً من الأستاذة منى عبدالرحمن رئيس قسم الوسائل التعليمية بإدارة التربية والأستاذ أياد العقربي والأستاذة أروان الشعبي من مركز التوعية البيئي بصندوق النظافة في العاصمةعدن لدورهم في انجاح الفعالية .

ولم يستثني التكريم كل الطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى بمسابقات المسرح والشعر والقصة القصيرة.

حضر الاحتفالية الختامية الاستاذ حسين يافعي رئيس قسم الأنشطة المدرسية بالمديرية
والأستاذة هدى عباد مديرة مدرسة الممدارة بنات والاستاذ خلدون زين رئيس الشعبة البيئية بقسم الأنشطة المدرسية ومشرفي الأنشطة المدرسية بالمدارس الفائزة .

زر الذهاب إلى الأعلى