الجنوب العربي

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التفجير الإرهابي الذي ادى إلى استشهاد الإعلامية رشا عبدالله وجنينها وجرح زوجها

كريتر نيوز / العاصمة عدن / خاص

أدانت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، التفجير الإرهابي الذي أدى إلى استشهاد الإعلامية رشا عبد الله وجنينها وجرح زوجها، اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن.

 

جاء ذلك في بيان صادر عن الهيئة في ما يلي نصه:

 

بحزن وألم بالغين تلقت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي نبأ استشهاد الإعلامية رشا عبدالله مراسل قناة العين الإماراتية، وجنينها، وتعرض زوجها المصور الصحفي محمود العتمي لجروح خطيرة جراء تفجير إرهابي استهدف سيارتها اليوم الثلاثاء في مديرية خورمكسر في العاصمة عدن.

وإزاء هذا الفعل الإجرامي الغادر تدين الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بأشد العبارات وتستنكر عملية التفجير الإرهابي هذه التي استهدفت الإعلامية رشا عبد الله وأفراد أسرتها، معربة عن أسفها لتنامي عنف الجماعات الإرهابية الذي يعدُّ أمرًا غير مقبول بتاتاً ويستهدف في الأساس مدينة السلام عدن النور.

 

وتدعو الهيئة الجهات الأمنية بالعاصمة عدن إلى القيام بواجباتها في ضبط مدبري ومنفذي هذا العمل الإرهابي وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

 

وتتقدم الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي أصالة عنها وعن كل منتسبيها، ونيابة عن الوسط الإعلامي الجنوبي بخالص التعازي وعظيم المواساة إلى أفراد أسرة الشهيدة وزملائها بهذا المصاب الجلل، سائلةً المولى أن يجود عليها بالرحمة والغفران، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان ويعجل بالشفاء لزوجها.

 

صادر عن :

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي

زر الذهاب إلى الأعلى