الجنوب العربيالرئيسية

رئيس الجمعية الوطنية يستمع إلى مبادرة لاستغلال طاقات الشباب

كريتر نيوز/العاصمة عدن

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية برئيس مبادرة “احتاجك كي” اتعلم الطالب محمد أنور علي.

وفي اللقاء، رحب اللواء بن بريك، برئيس المبادرة واستمع منه للأفكار والمقترحات المطروحة من قبل المبادرة والتي تهدف إلى استقطاب الشباب واستغلال طاقاتهم الإيجابية في خدمة الوطن وإعلاء رايته بعيداً عن السياسة والأفكار المتشددة التي ينصاع لها شباب هذه الأيام نتيجة البيئة المهيأة لهم جراء الانفلات التربوي الحاصل وغياب الدور الحكومي الرقابي عليهم، من خلال اقامة وعمل بعض الأنشطة والفعاليات الشبابية في مدارس مديرية البريقة.

 وأكد رئيس مبادرة “احتاجك كي” اتعلم أن هذه تعد خطوة أولية للمبادرة على أن يتم التوسع إلى بقية مدارس العاصمة عدن.

وأشاد القائم بأعمال رئيس المجلس، بالروح الوطنية المسؤولة التي يتمتعوا به رئيس وأعضاء المبادرة وللأفكار الجيدة التي طرحوها أمامه، مقدما لهم عددا من النصائح والدعم المعنوي حسب خبرته الحياتية ودوره كأب قبل أن يكون مسؤول في كيفية رفع وتنمية مهارات الشباب من خلال الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية، وكذا الفنية وذلك للنهوض بمبادرتهم بشكل سليم.

وأكد اللواء بن بريك، أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تولي اهتمام كبير بقطاع الشباب كونهم صمام أمان المستقبل ويتمتعون بطاقة إيجابية كبيرة لابد من استغلالها بشكل جيد بعيداً عن أي توجهات سياسية أو طائفية.

حضر اللقاء، الطالب عبدالله فهمي عبدالله، نائب مدير المبادرة والطالب محمد علي محسن، المسؤول المالي للمبادرة.

زر الذهاب إلى الأعلى