الجنوب العربي

القيادة المحلية لـ #انتقالي_الريدة وقصيعر تعقد لقاء موسعا بأعضائها وأنصارها في المديرية.

كريتر نيوز / حضرموت _ الريدة / خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الريدة وقصيعر ، مساء اليوم الأربعاء ، لقاء موسعا باعضاء القيادة المحلية للمجلس وأنصارها ، وناشطي الثورة الجنوبية في المديرية ..
وكرس اللقاء الذي رأسه الأستاذ عبدالله محمد الجمحي رئيس الهيئة ، لتقييم عمل وأداء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية ، وتصويبه ، بما يسهم في تفعيل عملها وتطويره والارتقاء به نحو الأفضل ..

وفي اللقاء الذي استهل بآي من الذكر الحكيم ، ثم النشيد الوطني الجنوبي ، تحدث الجمحي مرحبا بالحاضرين جميعا ..

مؤكدا أن المرحلة الراهنة من مسيرة شعبنا النضالية ، تتطلب توحيد الصف والتعالي على الخلافات الشخصية ، والتكاتف والتلاحم والتآزر ، حتى نتمكن من انجاز هدفنا الأسمى في التحرير والاستقلال ..

وعبر الجمحي عن ثقته المطلقة في قيادة المجلس الانتقالي ، برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، في إيصال قضيتنا إلى ما يبتغيه شعبنا ويحقق له طموحاته وآماله في استعادة دولته كاملة السيادة ..

وأثري اللقاء ، الذي اتسم بالانضباط والتنظيم والحرص الشديد من قبل المشاركين فيه على نجاحه ، بمداخلات ومناقشات الحضور ، الذين طرحوا جملة من الملاحظات والأفكار القيمة .

وخرج اللقاء بعدد من القرارت والتوصيات ، من شأنها أن تسهم في تصحيح الاختلالات التنظيمية وتفعيل نشاط القيادة المحلية بالمديرية..

زر الذهاب إلى الأعلى