الجنوب العربي

رئيس تنفيذية #انتقالي_صيرة يتفقد حديقة الكورنيش ويدشن امتحانات التعليم الاساسي بمدارس المديرية.

كريتر نيوز / العاصمة عدن / خاص

تفقد العقيد محمد حسين جارالله، رئيس الهيئة التنفيدية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في صيرة بالعاصمه عدن، حديقة الكورنيش والمساحات المحيطة بها بالمديرية .

واطلع جارالله بمعية الأستاذ علي الحريبي رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، على الحديقة المحاذية لمركز عدن مول التجاري، عقب تلقي شكاوي من عدد من المواطنين عن وجود اعمال ردم عشوائي وافراغ مخلفات البناء من لأتربة و الأحجار ومواد اسمنتية من قبل بعض القلابات ومركبات النقل الثقيلة المجهولة.

واوضح جارالله، خلال الزيارة، ان القيادة المحلية للمجلس تتواصل بشكلا مستمرا مع السلطة المحلية والجهات المختصة بشأن ذلك، مؤكدا عدم السماح او التهاون في أي أعمال عبث أو بسط على هذا الموقع الحيوي التي تعتبر متنفسا لاهالي المديرية ولكل الزوار في العاصمة عدن و محافظات الجنوب عامة.

من جانب اخر، دشن جارالله، صباحا اليوم امتحانات الفصل الاول للتعليم الاساسي بمدارس المديرية .

حيث اطلع خلالها على سير عمليه الامتحان لمادة اللغة العربية في مدرسة باحميش، مشيدا بمستوى الانظباط والترتيب الجيد وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب لاداء الامتحانات بصورة طبيعية دون أي مصاعب .

كما تفقد خلال زيارته، الأعمال الجارية في مشروع الالواح الشمسية المزودة لطاقة بالمدرسة، والتي ستسهم بالتخفيف من معاناة طلاب ومعلمي وإدارة المدرسة بسبب انقطاع التيار الكهربائي المستمر .

وثمن جارالله كل الجهود المشكورة التي توليها الإدارة من خلال توفير الاحتياجات المناسبة لتسيير العملية التعليمية والتربوية بصورة افضل .

من جانبها قدمت إدارة المدرسة شكرها وتقديرها لجهود واهتمام السلطة المحلية وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لتحسين أوضاع المدارس بالمديرية .

رافقه خلال الزيارة عددا القيادات المحلية واعضاء اللجان المجتمعيه بالمديرية

زر الذهاب إلى الأعلى