الجنوب العربي

انتخاب لجنة مجتمعية جديدة في مديرية صيرة

كريتر نيوز/العاصمة عدن/رياض شرف

عقدت قيادة اللجان المجتمعية بمديرية صيرة صباح اليوم بمبنى المديرية اجتماعا برئاسة وكيل محافظة عدن لشؤون الاستثمار عدنان الكاف ونائب رئيس لجان العاصمة عبدالرحمن الشعوي وبحضور مدير عام المديرية الدكتور محمود نجيب بن جرادي حيث يأتي هذا الاجتماع ختاما للاجتماعات السابقة بين قيادة اللجان للعاصمة عدن ومدير عام مديرية صيرة لما من شنه المصلحة العامة وخدمة المواطن.

وقد القيت في الاجتماع كلمة من قبل وكيل المحافظة عدنان الكاف اشار فيها الى الدور الفاعل الذي يجب ان تقوم به اللجان المجتمعية للنهوض بأداء عملها في خدمة المواطنين وان تكون عاملا مساعدا للسلطة المحلية والشرطة داخل الاحياء والوحدات السكنية ومد السلطة المحلية بقاعدة البيانات كون اللجان المجتمعية تعيش بين أوساط المواطنين في الأحياء السكنية.

كما ألقى مدير عام مديرية صيرة كلمة شكر فيها رئيس وأعضاء اللجان المجتمعية السابقة على الجهود التي بذلوها في خدمة أبناء المديرية والنهوض بالعمل المجتمعي فيها، وتمنى للجان المجتمعية الجديدة التوفيق والنجاح في عملها كلجان مجتمعية بالمديرية.

وقد خرج الاجتماع بالنتائج التالية:

ـ قبول استقالة الأخ صالح الحريبي رئيس اللجان المجتمعية بمديرية صيرة وإعفاء نائب رئيس اللجان وقاص محمد نعمي من مهامه وبقية أعضاء اللجان السابقة.

ـ تكليف الأخ محمد احمد يوسف عبدالقادر بتحمل مهام رئاسة اللجان المجتمعية بمديرية صيرة.

ـ تكليف الأخ محمد مصطفى مانا بتحمل مهام نائب رئيس اللجان بالمديرية.

ـ تقع على الإخوة رئيس ونائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية إعادة هيكلة لجان الأحياء بمديرية صيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى