الجنوب العربي

منطقة الردود بساه تحتضن اجتماع لأعضاء لجان تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت التاريخي

كريتر نيوز/سيئون / إعلامية الكتلة

عقدت لجان تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام المنعقد اليوم الأحد بمنطقة الردود برئاسة الشيخ/ حسن سعيد الجابري مدير مكتب كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب ورئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت؛ لأجل توزيع المهام والتكليفات المناطة بالأشخاص المعنيين لتحقيق الأهداف المنشودة .

في اللقاء الذي حضره أعضاء اللجان من ساحل ووادي حضرموت رحب الشيخ/ الجابري بالحضور، مؤكدا أهمية أعضاء اللجان باعتبارهم الأساس واللبنة الأولى في بلورة وتنفيذ مخرجات لقاء حرو بما يخدم الأرض والإنسان الحضرمي .

موضحاً أن الوقت قد حان لأبناء حضرموت بكافة قبائلهم وشرائحهم للتحرك وفرض أمر الواقع والسيطرة على الأرض والثروة، حيث أنه لا بديل أو تنازل عما اتفقت عليه جميع قبائل وشرائح المجتمع في لقاء حرو التاريخي .

وتدارست اللجنة الرئيسية وأقرت تشكيل لجان تخصصية منها لجنة الحشد واللجنة المالية ولجنة الخدمات ولجنة التفاوض وغيرها من اللجان لتوزيع المهام والتكليفات للبدء في تنفيذ المخرجات والدفاع عن حضرموت وانتزاع حقوقها المشروعة لأجل كرامة وعزة هذا الشعب الصابر والصامد في وجه كل الظروف والأوضاع العصيبة التي مرت عليه .

وخرج الحضور بعدة قرارات فاعلة ومؤثرة لنصر المواطن والأرض الحضرمية، وإنهاء زمن الخنوع والتخاذل والفساد، وانطلاق عصر النهضة والتحرر لحياة كريمة .

زر الذهاب إلى الأعلى