الجنوب العربي

مدير عام المنصورة يؤكد أهمية الإمتحانات في ترسيخ المعلومات لطلبة المدارس.

كريتر نيوز / العاصمة عدن / خاص / محمد القادري

أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، أهمية العملية الإمتحانية في ترسيخ معلومات الطلاب والطالبات في الفصل الدراسي الأول مما يشكل لهم قوة دافعة لإجتياز الإمتحانات النهائية بدرجات عالية تأهلهم إلى الدخول في مراحل تعليمية جديدة.

جاء ذلك، خلال تدشينه اليوم “الأثنين”، إمتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلتين الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2021- 2022م، في عموم مدارس المديرية.

حيث أطلع الداؤودي، ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي علوي السويري، على سير الإمتحانات في عدد من مدارس المدارس، واستمع من القائمين على الإمتحانات إلى شرح حول الإجراءات المتخذة لإنجاحها ومراعاة مستويات الطلبة في كل مراحل التعليم بأنواعه.

وأشاد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، بمستوى الترتيب والتنظيم للامتحانات في مدارس المديرية والتي تجري في أجواء مناسبة وظروف مواتية تسهل على الطلبة التركيز والإجتهاد، مؤكداً أهمية تظافر الجهود لتهيئة الظروف الملائمة للطلبة ليتمكنوا من أداء إمتحاناتهم النصفية على النحو المطلوب بإعتبارها أداة قياس لمستوى التحصيل العملي لدى الطلبة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

حضر التدشين، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة بمدارس مديرية المنصورة، الشيخ علي عبيد الصلاحي.

زر الذهاب إلى الأعلى