الجنوب العربي

رئيس انتقالي دار سعد يدشن امتحانات الفصل الأول في ثانوية ابن خلدون بالمديرية

كريتر نيوز/العاصمة عدن/وليد عبد الله/خاص

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دارسعد الأستاذ حسين علي عباد ومعه العقيد جلال علي يحيى رئيس اللجان المجتمعية في المديرية، صباح اليوم امتحانات الفصل الدراسي الاثأول في ثانوية ابن خلدون للبنين بالمديرية.

وخلال الزيارة طاف عباد بعدد من الفصول الدراسية حيث اطلع على سير عملية الامتحانات، مشددا على الطلاب بضرورة الاجتهاد والمثابرة، والحرص على التحصيل العلمى، مؤكداََ بان العلم هم السبيل الى التنمية والنماء وبناء الاوطان مشيراََ الى ان معظم البلدان التي تقدمت واصبحت في مصاف الدول المتقدمة، هي تلك التي اهتمت بالعلم، وساهمت في الاهتمام بالانسان وبناءه.

واضاف عباد قائلاََ بان المرحلة الحالية تستدعي تظافر كل الجهود للخروج من الوضع العصيب التى تمر به البلاد، موضحاََ بان الاسباب هي محاولة اعداء الجنوب في الداخل والخارج الى اخضاع الجنوب، من اجل تحقيق اهداف سياسية.

وقدم العقيد جلال، شكره وتقديره ادارة الثانوية على جهودهم، وحرصهم على استمرار العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، منوهاََ على ضرورة بذل المزيد من الجهد من اجل الارتقاء بالعملية التعليمية في المديرية.

من جانبه شكر الاستاذ ميثاق حسين ووكيل المدرسة الاستاذ اياد المصفري قيادة انتقالي دار سعد على الزيارة وتفقد العملية التعليمية في الثانوية، مشيراََ الى العديد من الصعوبات التى تواجه سير العملية التعليمية، متمنياََ ان تتظافر الجهود في ايجاد الحلول لما من شانه الارتقاء بالتعليم خدمة للاجيال القادمة خصوصاََ الشباب.

شارك في الزيارة الاستاذ وليد اليافعي مدير إدارة الإعلام، والاستاذة سحر احمد مديرة إدارة الشؤون الاداراية والمالية بانتقالي دار سعد

زر الذهاب إلى الأعلى