الجنوب العربي

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تختتم دورة “الإعلام الحديث وصناعة المحتوى الرقمي” لمنتسبي المراكز الإعلامية بلحج وأبين والضالع.

كريتر نيوز / العاصمة عدن/ خاص

اختتمت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم الأربعاء، الدورة التدريبية في “الإعلام الحديث وصناعة المحتوى الرقمي” التي نظمها قطاع الصحافة والإعلام الحديث بالتعاون مع قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

واستمرت الدورة على مدار ثلاثة أيام بمشاركة (15) إعلاميًا من المراكز الإعلامية بمحافظات لحج، وأبين، والضالع.

وفي الاختتام وزع الدكتور صدام عبدالله علي، رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، والدكتور عبدالله عوض الحو رئيس قطاع التدريب والتأهيل الإعلامي عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، الشهادات التقديرية على المشاركين بالدورة.

وهدفت الدورة إلى تعريف المشاركين على أساسيات النشر على منصات التواصل الاجتماعي، وإكسابهم  مهارات بناء وتخطيط الحملات الإعلامية وقيادة وتوجيه الرأي العام على منصة تويتر.

وعبر المشاركون بالدورة عن شكرهم لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، والقائمين على الدورة والمدربين على هذه الدورة القيمة والمفيدة التي تسهم في تنظيم الحملات الإعلامية والعمل الإعلامي الجنوبي، ويأملون بالمزيد من الدورات التي تساعد في رفع وصقل كفاءتهم وقدراتهم الإعلامية لخدمة القضايا الجنوبية.

زر الذهاب إلى الأعلى