الجنوب العربيالرئيسية

برعاية الرئيس الزُبيدي .. هيثم يدشن الحملة الموسعة للتوعية من خطر المخدرات في صيرة بالعاصمة عدن

كريتر نيوز/العاصمة عدن /عصام الوالي /خاص

دشن المهندس نزار ناصر هيثم، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في العاصمة عدن، صباح اليوم، الحملة الموسعة للتوعية من خطر المخدرات في مديرية صيرة ، والتي تقام برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي.

وشهد اليوم الاولى للحملة التي تنظمها تنفيذية انتقالي صيرة، تحت شعار “من أجل جيل خالٍ من المخدرات” بالتعاون والتنسيق مع مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات، اقامة ندوة توعوية عن مخاطر المخدرات بحضور، رئيسة دائرة حقوق الإنسان بالأمانة العامة للمجلس، المحامية ذكرى معتوق والعقيد محمد حسين جارالله، رئيس تنفيذية انتقالي صيرة.

واستهدفت الندوة، التي اقيمت في قاعة فندق النخلة بمدينة كريتر، اكثر من 25 مشاركاً ومشاركة من القيادة المحلية للمجلس بالمديرية واللجان المجتمعية ومنظمات المجتمع المدني تحت إشراف الاستاذة سعاد علوي، مديرة مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات .

وقدمت خلال الندوة، عددا من الاوراق والمحاضرات والمداخلات الهادفة، حيث تعرف المشاركين من خلالها على برامج الحملة وطرق واساليب توعية المواطنين والطلاب في المدارس من خطر المخدرات وتجنب كافة الظواهر السلبية الشاذة الناتجة عن تلك الآفة المدمرة.

هذا ويحتوي برامج الحملة الموسعة التي تستمر حتى السابع عشر من شهر ديسمبر الجاري، على العديد من الزيارات الميدانية والمحاضرات التوعوية وعروضا للافلام الوثائقية والتثقيفية اضافة إلى توزيع الملصقات والصور والبروشورات التعريفية باخطار المخدرات وسبل تجنبها والحد من انتشارها

شارك في هذه الورشة عدد من اعضاء المجلس الانتقالي في المديرية ومندوبين عن اللجان المجتمعية ومنظمات المجتمع المدني وقيادة شرطة كريتر وهيئة مكافحة المخدارت وشخصيات اجتماعية وتربوية في المديرية .

زر الذهاب إلى الأعلى