الرئيسيةدولية

وزارة الدفاع الروسية: قواتنا دخلت مدينة ميليتوبول الأوكرانية

كريتر نيوز/وكالات

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن “القوات الروسية دخلت مدينة ميليتوبول الأوكرانية”.

وكانت قد أعلنت وزارة الدفاع الأوكرانية، في وقت سابق ، أن “المجموعات المدافعة عن العاصمة كييف تلقت صواريخ موجهة مضادة للدبابات”.

وقد أعلن عمدة ​كييف​، أنه “تم تكليف لواء الدفاع 112 بحماية العاصمة كييف ضد الهجوم الروسي الوشيك”. وأفاد “بسماع دوي 5 إنفجارات قرب محطة طاقة في العاصمة الأوكرانية”. هذا، وأفادت وكالة “​رويترز​”، في وقت سابق، “بسماع دوي قذائف المدفعية في العاصمة الأوكرانية ​كييف​”.

وفي السياق، لفت عمدة مدينة كييف، إلى أن “العاصمة الأوكرانية دخلت الآن في مرحلة الدفاع وعلى السكان عدم الخروج وإلتزام الملاجئ”.

زر الذهاب إلى الأعلى