آداب وفنونتقارير وحوارات

فيلم فتاة إبليس يكشف الستار عن ولادة نجوم عرب وأجانب.

كريترنيوز/متابعات/شقائق/تقرير/سها البغدادي

تناول الكاتب والسيناريست مروان كروان فى قصة فيلمه الجديد مجموعة من القضايا الاجتماعية المعاصرة مثل أساليب التربية الخاطئة كالتدليل الزائد، حيث أبرز عواقبه السيئة كما أشار إلى التربية السليمة وتأثيرها فى تربية الأبناء .

كما تطرق في قصة فيلمه إلى جرائم السحر والشعوذة وتأثيرها السلبي  على حياة المجتمع ككل ، حيث ترتكب كافة الجرائم باسم الجان مع أن الإنسان هو المملوء بالمعاصي والآثام وبطبعه خطّاء .

الفيلم متعدد الأهداف التربوية ومملوء بالنصائح التى تتناول أهمية متابعة الأبناء وخصوصا فى سن المراهقة ويحدث فى الفيلم مفاجآت متعددة والفيلم عبارة عن دائرة صراع بين الخير والشر ويشترك فى صناعة هذا الفيلم كوكبة من النجوم الشابة والأطفال التي تعشق الفن الهادف.

والجدير بالذكر أن فريق العمل بأسرة كروان الفن تسعى دائماً إلى الحفاظ على الفن الهادف وزمن الفن الجميل كنوع من عودة الفن المصري في قمة مجده بحيث تضيف أسرة كروان الفن للمشاهد رسالة مملوءة بالنصائح التربوية والاجتماعية والثقافية، فالفيلم يعد رسالة نبيلة بهدف تحقيق السلام المجتمعي ويؤكد الفيلم  أيضا على الاهتمام بتربية الأطفال وتعليمهم حب الخير وتعويدهم قول الحق منذ الصغر .والفيلم يتميز بأنه من المدرسة الواقعية وحتى مشاهد الصراع والضرب كلها واقعية ولا تعتمد على التكنولوجيا الحديثة .

الفنان محمد جمال ،الفنان أيمن الشاذلي ،النجم والفنان مروان كروان، الفنان أشرف كمال ،محمد فاروق ،الفنان حازم كرارة، الفنان شهاب أحمد

الفنان منصور أبو زيد ،الفنان محمد شحاته ،الفنان عماد الهضيبي ،الفنان بلال شمس، الفنان شريف مرعي ،الفنان محمد سليم ،الفنانة ساره أشرف والفنانة مها صالح ،الفنانة أميرة مصطفى ،الفنانة سما أشرف ،الفنانة امتثال محمد ،الفنانة السودانية شيماء آدم.

الأطفال ريتاج خالد، مريم حسن ،سيف حسن، محمد أيمن ، لوجين.

الفيلم تصوير المصور الكبير إيليا عبده  وساعد مساعد التصوير محمد فاروق والفيلم من إخراج أشرف كمال الذي اقترح أن ينضم إلى  أسرة الفيلم مساعد إخراج مروان كروان  مخرج اسكريبت بلال شمس بعض العرب المقيمين بالقاهرة ومن المؤكد أن يظهروا في ختام تصوير الفيلم كنوع من التعاون الفني والثقافي بين مصر والعرب والفيلم يكشف الستار عن ولادة نجمة سودانية  وأخرى أمريكية.

زر الذهاب إلى الأعلى