تهاني ومناسبات

وجهاء وكوادر أبناء باكازم يهنئون الرئيس الزُبيدي والشعب الجنوبي بالذكرى 54 للاستقلال الوطني المجيد

كريتر نيوز/تهاني

رفع أبناء وكوادر أبناء باكازم ، برقية تهنئة إلى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وإلى الشعب الجنوبي، بمناسبة الذكرى الـ54 للاستقلال الوطني المجيد.

وبهذه المناسبة الوطنية العظيمة يسعدنا ويطيب لنا أن نرفع إليكم، ومن خلالكم إلى شعبنا الجنوبي العزيز، أطيب التهاني بمناسبة الذكرى الرابعة والخمسين للاستقلال الوطني المجيد الثلاثين من نوفمبر، متمنين لكم التقدم والرفعة، والمزيد من النجاحات على طريق الاستقلال الكامل وبناء الدولة الجنوبية المنشودة.
وأننا نحن كوادر ووجهاء أبناء باكازم نُبارك جهودكم وجهود المخلصين، وبتقدير  كبير  نُحيي ثبات موقفكم المُتمسك بحق شعبنا في نيل حريته واستعادة هويته، وبناء دولته الجنوبية الفيدرالية المستقلة.
محيين رجال المواقف الثابتة من منتسبي قواتنا المسلحة الباسلة المرابطين في مواقع الشرف والبطولة دفاعا عن أهلهم وبلادهم، وحمايةً لانتصارات شعبهم.
مجددين لكم التأكيد ولشعبنا بأننا سنظل وكما عهدنا وطننا، ماضون بقوةٍ وثباتٍ على دربِ التحريرِ والاستقلال، وهو دربٌ شائكٌ، لكنه لن يكون أشد صعوبةً مما واجهه آباؤنا وأجدادنا  الذين تصدوا لجبروت الامبراطورية البريطانية العظمي وأجبروها على الرحيل في مثل هذا اليوم الأغر.

وفي الأخير نقول الرحمة والمغفرة للشهداء الأماجد عبر مراحل الثورة الجنوبية المختلفة، وعهداً لهم إننا على عهدهم ماضون حتى النصر.

صادر عن وجهاء وكوادر أبناء باكازم في العاصمة عدن.

زر الذهاب إلى الأعلى