رياضية

تحت عنوان عيدنا أجمل بلا قات.. أصدقاء صلاح أبو ناصر يمطر شباك أصدقاء طلال برباعية نظيفة

كريتر نيوز/أبين

برعاية اليزيدي للصرافة والتحويلات المالية السريعة وتحت عنوان ” عيدنا أجمل بلا قات ” أقيمت عصر يوم الاثنين على ملعب نادي خنفر الرياضي في أول أيام عيد الفطر المبارك مباراة جميلة جمعت أصدقاء طلال العبادي وأصدقاء صلا أبو ناصر لنجوم الزمن الجميل .

بدأت المباراة التي امتزجت بأجواء عيد الفطر المبارك وتعليق شوالي جعار الكابتن فضل عسكر الذي أضفى للمباراة نكهة خاصة بتصريحات حماسية من قبل القيادة الفنية للفريقين طلال وصلاح أبو ناصر بحسم المباراة فكانت المباراة حماسية من قبل الفريقين الذي بدا على كل منهما سعيه إلى تسجيل هدف يضعف من نفسية المنافس .

وافتتح أصدقاء صلاح أبو ناصر مهرجان الأهداف بتجسيل أول أهداف المباراة .

الهدف جعل الفريقين يلعبون لعبا مفتوحا وترك كل منها الحذر وهنا عزز أصدقاء صلاح ناصر النتيجة بتسجيلهم ثلاثة أهداف متتالية لتصبح النتيجة 4 أهداف نظيفة .

وحاول أصدقاء طلال العبادي تسجيل هدف شرفي يحفظون به ماء الوجه إلا أن حارس مرمى أصدقاء صلاح أبو ناصر الكابتن آزال أمدوبا والعارضة أبو إلا أن تكون الشباك نظيفة حتى نهاية المباراة .

وفي نهاية المباراة تم تكريم الراعي الرسمي للمبادرة أبو عاطف اليزيدي بشهادة تقديرية لجهوده في رعاية ودعم الشباب بجعار، وتوزيع الهدايا والجوائز لأفضل حارس وأفضل لاعب في المبارة وصاحب الإجابة الصحيحة من الجمهور والجوائز مقدمة نن أبو عاطف اليزيدي للصرافة والتحويلات المالية السريعة .

وتأتي هذه البادرة لتشجيع الشباب للتخلي عن تعاطي القات الذي يضر بصحة الجسم وفيه خسارة مادية والتوجه إلى عالم المستديرة .

شارك في المباراة نجوم الزمن الجميل الذي لهم ثقل في مديرية خنفر ، واشتهرت أسمائهم في سماء جعار في العقود الماضية ..

الجدير ذكره ان هذه المبادرة تركت ارتياحا كبيرا بين اللاعبين والجمهور الذي حضر لمتابعة المباراة تاركا آفة القات متمنين دعم مثل هذه المبادرات وحويلها إلى دوري سنوي لنجوم الزمن الجميل.

حضر المباراة عدد من نجوم الزمن الجميل والشخصيات الاجتماعية والإعلاميين وعشاق الساحرة المستديرة.

زر الذهاب إلى الأعلى