رياضية

شباب سواحل يصطدم بكاظمة في نهائي بطولة شهداء الجنوب بزنجبار

كريتر نيوز/أبين-زنجبار / عبدالله عيسى

خطف فريق شباب سواحل بطاقة التأهل الثانية الى المباراة النهائية من بطولة شهداء الجنوب الكروية للفرق الشعبية بمديرية زنجبار والتي ينظمها انتقالي المديرية ممثلا بدائرة الشباب والطلاب وتقام برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين وبإشراف دائرة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة والتي أقيمت بمشاركة 22 فريقا رياضيا يمثلون مختلف إحياء ومناطق زنجبار واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وجاء تأهل شباب سواحل كطرف ثان النهائي عقب فوزه على فريق باجدار بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمتعهما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب المروة المكتسية ارضيتة بالعشب الصناعي الأخضر بمدينة زنجبار في ختام لقاءات المربع الذهبي للمسابقة.

طرفا نصف النهائي شباب سواحل وباجدار قدما مباراة دراماتيكية قوية ومثيرة حملت بين أحداث شوطيها الكثير من جوانب التشويق في كرة القدم وذلك في ظل رغبة كل طرف على تحقيق الفوز بغية التواجد في محطة الختام والإقتراب أكثر من منصة التتويج.. فبعد شوط اول انتهى لمصلحة باجدار بهدفين مبكرين حملا توقيع عبدالله بقشان وناصر سمقة في الدقيقتين 6 و 11 مقابل هدف لشباب سواحل عبر هداف الفريق والبطوله حتى الآن هشام شرويط. قبل أن ينجح شباب سواحل من قلب الطاولة على خصمه عندما تمكن لاعبه سعيد صلاح نصيب من أدراك التعادل مع الدقائق الاولى من الشوط الثاني قبل أن ينجح زميله سمير الكومي في منح فريقه تأشيرة العبور إلى النهائي بعد أن سجل هدف الفوز الثالث..

وبهذا الفوز المثير لشباب سواحل الذي سيضرب موعدا ناريا مع كاظمة الطرف الأول للنهائي عن طريق القرعة (باي) في المباراة النهائية التي لاشك لن تخلو من الإثارة والتي تقرر اقامتها عصر الخميس الموافق 7 يوليو 2022م للكشف عن هوية الفريق الأجدر بنيل الكأس الغالية التي تحمل اسم شهداء الجنوب.

ويعمل مباريات البطولة من دورها الثالثة الحاسم متابعة وحضور دائم من قبل عضو الجمعية الوطنية في المجلس الأنتقالي الجنوبي محمد العمود نال على إثرها كل مفردات الاحترام والتقدير.

زر الذهاب إلى الأعلى