رياضية

ألكاراز يكسر صمود فوكيتش.. ويتقدم لثالث أدوار ويمبلدون

كريترنيوز / متابعات

واصل الإسباني كارلوس ألكاراز حملة الدفاع عن لقبه بنجاح في بطولة ويمبلدون، بعد التغلب على الأسترالي ألكسندر فوكيتش، اليوم الأربعاء.

ونجح المصنف الثالث عالميا في حسم المباراة بثلاث مجموعات دون رد، بواقع (7-6) و(6-2) و(6-2)، بعدما كان مهددا بخسارة المجموعة الأولى بتأخره بكسر للإرسال.

ويواجه ألكاراز في الدور الثالث الأمريكي فرانسيس تيافو، المصنف 29 على البطولة، والذي تغلب على نظيره الكرواتي بورنا تشوريتش بثلاث مجموعات دون رد بواقع (7-6) و(6-1) و(6-3).

كما حجز الفرنسي أوجو هومبيرت، المصنف 16 على البطولة، مقعده في الدور الثالث بعد التغلب على الهولندي بوتيتش فان دي زاندشولب بثلاث مجموعات دون رد بواقع (7-6) و(6-1) و(6-3).

ويضرب الفرنسي موعدا في الدور الثالث مع الأمريكي براندون ناكاشيما، والذي تغلب بدوره على الأسترالي جوردان تومبسون بثلاث مجموعات دون رد، بواقع (6-3) و(6-2) و(6-2).

وضمن لقاءات الدور الأول المؤجلة بسبب هطول الأمطار، تغلب الفرنسي كوينتين هاليس على الأمريكي كريستوفر إيوبانكس بثلاث مجموعات دون رد بواقع (6-4) و(6-4) و(6-2)، لينتظر الفائز من المواجهة الروسية الخالصة التي تجمع بين أصلان كاراتسيف وكارين خاشانوف.

زر الذهاب إلى الأعلى