رياضية

الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام فاركو في الدوري المصري

كريترنيوز / متابعات

تعادل الزمالك مع مضيفه فاركو 1-1، اليوم الأربعاء، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة 29 من الدوري الممتاز.

وتقدم الزمالك عن طريق أحمد سيد “زيزو” في الدقيقة 28 من ضربة جزاء، بينما تعادل فاركو عن طريق شكري نجيب (39) من ضربة جزاء.

ورفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثامن من 23 مباراة وله 6 مؤجلات، كما ارتفع رصيد فاركو إلى 26 نقطة في المركز الخامس عشر.

بدأت المباراة بمحاولات من جانب فاركو بكرات عرضية تعامل معها دفاع الزمالك، ثم انطلاقة من عمرو ناصر أوقفها حسام عبدالمجيد.

بينما سنحت فرصة قريبة للزمالك من تسديدة زيزو، التي أبعدها دفاع فاركو.

واستمر الاستحواذ الزملكاوي، ولكن بلا خطورة، مع محاولة من جانب زيزو فوق العارضة بجانب كرة قريبة لأوباما أبعدها ياسين مرعي مدافع فاركو.

وحصل زيزو على ضربة جزاء بعد سقوطه بمنطقة الجزاء إثر التحام مع الحارس محمد سعيد “شيكا” ليحرز منها الهدف الأول للزمالك (28).

ورد فاركو سريعا بعدما حصل على ضربة جزاء بعد سقوط سيف تيري بمنطقة الجزاء، بعد التحام مع عمر جابر، وسجل شكري نجيب هدف التعادل (39)

وصنع الزمالك الخطورة مجددا بتمريرة بينية من زيزو إلى ناصر ماهر الذي راوغ، وسدد في جسم حارس فاركو، ثم كرة عرضية حولها حسام عبدالمجيد برأسه فوق العارضة ليخرج الشوط الأول بتعادل الفريقين.

وبدأ الشوط الثاني بمحاولات مكثفة للزمالك للوصول إلى مرمى فاركو، مع كرة عرضية من جانب زيزو، وسنحت محاولة عن طريق أوباما بلا خطورة على مرمى فاركو.

وأشرك الزمالك لاعبه إبراهيما نداي على حساب ناصر ماهر، كما سدد زيزو، ثم محاولة من جانب عبدالله السعيد أبعدها الحارس، وأشرك فاركو الثنائي عمرو جمال وأحمد البحراوي على حساب عمرو ناصر ومحمد عز.

وضاعت فرصة للزمالك عن طريق نداي، بينما دفع الفريق الأبيض بالثنائي الصاعد محمد السيد وعمار ياسر على حساب السعيد وأوباما، فيما أشرك فاركو الثنائي أحمد جمال ومحمد بانجورا بدلا من شكري نجيب ومحمود جهاد.

وغابت الخطورة في الدقائق الأخيرة مع تراجع أداء اللاعبين لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين.

زر الذهاب إلى الأعلى