برئاسة «واثق السقاف»..إدارة نادي الروضة العدني تؤكد على أهمية تنظيم العمل الإداري وترتيب أوضاع النادي

كريترنيوز /العاصمة عدن / شامل محمد أحمد
عقدت إدارة نادي الروضة مساء السبت إجتماعها الأول برئاسة الأستاذ “واثق السقاف” وذلك في مستهل مرحلة إدارية جديدة تهدف إلى إعادة ترتيب أوضاع النادي ووضع أسس عمل تواكب تطلعات جماهيره وعشاقه.
ووجه السقاف في مستهل حديثه خلال الاجتماع شكره وتقديره للإدارة السابقة، مثمنا ما بذلته من جهود خلال الفترة الماضية، ومتمنيا لأعضائها دوام التوفيق والنجاح.
وقبل أن يرحب السقاف بأعضاء الإدارة الجديدة، أعرب عن ثقته بقدرتهم على تحمل المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد، حيث ناقش معهم الأوضاع الحالية للنادي، مؤكدا أهمية تنظيم العمل الإداري، بالإضافة تحديد أولويات المرحلة المقبلة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها نادي الروضة العدني، بما يضمن تحسين الأداء الإداري، فضلا عن وضع رؤية واضحة للنهوض بمختلف الجوانب.
بالمقابل استعرض الحاضرون عددا من الملفات المهمة المتعلقة بإعادة ترتيب البيت الروضاوي، وتنظيم الجوانب الإدارية والمالية والرياضية بما يسهم في تحقيق الإستقرار وتهيئة الأجواء لإنطلاقة أكثر فاعلية خلال المرحلة القادمة.
وأكد رئيس النادي “واثق السقاف” أن نادي الروضة يمر بمرحلة تتطلب تضافر جهود الجميع، داعيا أبناء النادي من أعضاء وشخصيات رياضية ولاعبين سابقين وجماهير ومحبي النادي إلى الوقوف صفا واحدا خلف الإدارة الجديدة والمساهمة في تجاوز التحديات باعتبار أن مسؤولية النهوض بالنادي مسؤولية جماعية.
كما شهد الإجتماع مداخلات من أعضاء مجلس الإدارة الذين طرحوا عددا من المقترحات والأفكار الهادفة إلى تطوير العمل داخل النادي والإرتقاء بمستواه الإداري والرياضي.
وأختتم الإجتماع بالتأكيد على أهمية إستمرار العمل بروح الفريق الواحد، وعقد إجتماعات دورية لمتابعة تنفيذ الخطط والقرارات بما يحقق تطلعات النادي وجماهيره، فيما وجه رئيس النادي الشكر لجميع أعضاء الإدارة، مشيرًا إلى ثقته بخبراتهم وقدرتهم على قيادة النادي نحو مرحلة أكثر استقرارا ونجاحا.