رياضية

التلال يسقط في فخ التعادل مع الروضة بدوري عدن الممتاز لكرة القدم.

كريتر نيوز / العاصمة عدن / خاص / وعد امان

سقط التلال أمام نظيره الروضة عصر اليوم الجمعة على ملعب باوزير بمديرية المعلا وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري عدن الممتاز لكرة القدم.

ووقع التلال في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 مع الروضة، في مباراة اتسمت بالقوة والندية والحماس منقطع النظير خلال شوطها الأول وتبادل الفريقان الهجمات والتسديدات التي أسفرت عن تسجيل هدفين الأول جاء للتلال عن طريق النجم “سالم الموزعي” فيما عدل اللاعب المتألق “عبدالله حيدان” النتيجة، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1/1.

وفي الشوط الثاني الذي شهد عدد من التغيرات من قبل المدربين حمادة الوادي و أكرم الربان معها ظهر الفريقين الحذر وانحدر اللعب في وسط الملعب، ومن هجمة مباغثة خطف اللاعب عباس كباري هدف التقدم،

بالمقابل شن الروضة عدد من الهجمات هدد مرمى التلال في العديد من المناسبات عبر المهاجم عبدالله حيدان الذي شكل خطراً كبيراً على مرمى التلال.

و تفنن نجل الاسطورة العدنية “حسين فرحان” اللاعب” انور” لاعب الروضة بتمريراته الرائعة في وسط الملعب حيث قام في إحدى الكرات بتمريرة اكثر من رائعة لزميله عبدالله حيدان الذي قام بدوره بتسديد الكرة نحو شباك الاحمر التلالي مسجلاً هدف التعادل، لينتهي اللقاء بنتيجة 2/2.

وبهذا التعادل رفع التلال رصيده إلى 7نقاط من أربع مباريات، فيما رفع الروضة رصيده إلى 5 نقاط من خمس مباريات.

وعقب اللقاء توج اللاعب “عبدالله حيدان” بجائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له الكابتن “عادل هويدي” نجم من نجوم الزمن الجميل ولاعب فريق الشرطة العدني.

زر الذهاب إلى الأعلى