رياضية

الصيني والهفة يدشنان إنطلاقة الدوري الكروي بلقاء جمع الأمل (الشط) وخرز هويرب

كريتر نيوز/لحج/ميثاق عبده

دشن عصر اليوم الأربعاء المواقف 3 نوفمبر،2021-م.. مدير عام مديرية المضاربة ورأس العاره العميد محمد عبدالله الصيني”ومعه رئيس القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي،الاستاذ جليل أحمد علي الهفة”اول إنطلاقة للدوري الرياضي لكرة القدم الذي ترعاه السلطة المحلية بمديرية المضاربة بمحافظة”لحج لبطولة العيد54 من نوفمبر المجيد بمباراة جمعت فريقي خرز بمنطقة هويرب وضيفه فريق الأمل القادم من عاصمة المديرية(الشط)

وقبل بداية اللقاء قام مدير عام المديرية العميد الصيني،بمعية رئيس انتقالي المضاربة،الهفة بالنزول للملعب الرياضي بنادي خرز،منطقة هويرب”وتصافح مع عدد من الشخصيات الرياضية والثقافية،ولاعبوا الفريقين

والقى مدير عام مديرية المضاربة”كلمه مختصرة موجهاً اللاعبين بالتحلي بالأخلاق الرياضية واللعب بروح أخوية،بعيدا عن الحساسيات والتعصبات داخل الملعب.

وحظي ذلك التدشين الرياضي لبداية أنطلاقة الدوري الرياضي لكرة القدم”والذي يعتبر كحدث تاريخي،رياضي”لم تشهده المديرية منذ سنوات ماضية.

كما أشادت الجماهير الرياضية،الغفيرة التي تدفقت من مختلف المناطق،بجهود السلطة المحلية ممثلة بالعميد محمد عبدالله الصيني”ورئيس المجلس الانتقالي بمديرية المضاربة،الذين بذلوا دور في إنجاح الدوري الكروي بمديرية المضاربة،رغم الصعوبة في تباعد المسافات بين الفرق الرياضية.

حضر اللقاء عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والثقافيه،مدير التربية بمديرية المضاربة الاستاذ”فهد عبدالقادر،محي الدين ورئيس ركن التوجية المعنوي للواء التاسع صاعقة”نجيب عبدالوهاب يوسف،والشيخ محي الدين جبلي

زر الذهاب إلى الأعلى