رياضية

التعادل السلبي يخيم على لقاء الشعلة والتلال بدوري عدن الممتاز لكرة القدم.

كريتر نيوز / العاصمة عدن / خاص / وعد امان

خيم التعادل السلبي على مبارة قمة الجولة الثامنة من دوري عدن الممتاز لكرة القدم بين الشعلة و التلال في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة على ملعب باحبيب بمديرية البريقة.

انطلقت المباراة في أجواء رائعة زينه الحضور الجماهيري الكبير المؤازرين لكلا الفريقين، حيث توافدت الجماهير الرياضية من مختلف مديريات العاصمة عدن إلى مديرية البريقة حيث اللقاء الذي حاول التلال من خلاله إلى مصالحة جماهيره بعد خسارته في مباراة الديربي الجمعة الماضي، في المقابل بحث الشعلة عن ثلاث نقاط كانت غاية في الأهمية لتعزيز موقعه في جدول الترتيب.

حاول التلال في الربع الساعة الأولى من زمن الشوط الأول الوصول إلى مرمى الشعلاويون عن طريق اللاعب أحمد ماهر في أكثر من مناسبة لكن الأخير فشل في ترجمة محاولاته إلى أهداف، فيما كاد الشعلة من خطف هدف السبق عبر هجماته المرتدة الخطيرة التي يقودها المتألق مناف سعيد لكنه لم يوفق في التسجيل وهز الشباك التي كانت عصية على أبناء البريقة في أكثر من فرصة .

وفي الشوط الثاني ظهر الشعلة بوجه مغاير وشن عدد من الهجمات الخطيرة التي اسفرت عن تسجيل هدف من رأسية مثقنة في مرمى التلال لكن حكم الراية كان له رأي آخر حيث ألغى الهدف وأعلن عن حالة تسلل.

استفاق التلال وحاول مجدداً للوصول إلى مرمى الشعلة حيث قاد احمد ماهر لوحده هجمة مرتدة اخترق دفاعات الشعلة لكن كرته جانبت المرمى بتسديده كانت ضعيفة.

استمر اللقاء سِجال وتبادل الفريقان الهجمات لكن لم تسفر عن أي جديد، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وبهذا التعادل رفع الشعلة رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث من 7 مباريات، فيما رفع التلال رصيده إلى 8نقاط من 6 مباريات.

هذا وقد حضر اللقاء عدد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة المحلية بالعاصمة عدن يتقدمهم عضوي هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المهندسان عدنان الكاف ونزار هيثم وكدا مستشار محافظ محافظة عدن رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي “مؤمن حسن السقاف” والاستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس قناة عدن المستقلة و عرفات الضالعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن و العقيد عارف يريمي رئيس نادي التلال والكابتن محمد حسن ابو علاء رئيس نادي الشعلة، وعدد من النجوم الرياضية بالعاصمة عدن.

زر الذهاب إلى الأعلى