رياضية

برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي.. اليوم اكاديمية المرحلي و مستقبل القاهرة وجهاً لوجه في نصف نهائي بطولة الشهيد “نبيل القعيطي” بـ #العاصمة_عدن.

كريتر نيوز / العاصمة عدن / خاص / وعد امان

يلتقي مساء غدا الثلاثاء على ملعب فن سيتي الواقع بمديرية صيرة فريقي اكاديمية المرحلي و مستقبل القاهرة في المباراة الأولى لدور نصف نهائي بطولة الشهيد نبيل القعيطي للشباب بنسختها الثانية بالعاصمة عدن والتي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم أكاديمية المرحلي الرياضية.

ومن المتوقع أن تشهد العاصمة عدن غدا ملحمة كروية
يسعى من خلالها الفريقان للتأكيد على قوته وهيمنته على منافسات هذه البطولة التي جلبت عشاق الكرة من مختلف مديريات العاصمة عدن.

وقبل الخوض في تفاصيل أكثر لهذه المباراة فقد راهن العديد من متابعي البطولة مواقع التواصل الاجتماعي طيلة اليومين الماضيين على لكن ستكون افضلية أحدهما في المباراة الأمر الذي ساهم إلى حد كبير من شغف الجميع لمتابعة هذا اللقاء المرتقب.

ويدخل الفريقان بمعنويات مرتفعة حيث يدخل فريق مستقبل القاهرة بحوزته 13 هدف سجلها خلال 4 مباريات فقط واستقبل 4، بالمقابل سجل فريق أكاديمية المرحلي 11 هدف من 4 مباريات لكنه استقبل 8 أهداف، وهو ما يؤكد اننا سنشاهد عدد كبير من الأهداف في المباراة.

 

– ماذا قال مدربي الفريقين قبل إنطلاق المباراة؟…

وقال الكابتن مأمون المرحلي مدري فريق شباب أكاديمية المرحلي ان الفريق مر بأوقات صعبة منذ إنطلاقة الدوري لكننا استعدنا نغمة الانتصارات وذلك بمجهود الشباب الذين اتبثوا انهم على مقدرة لنيل لقب البطولة،

واضاف : لقد سعينا جاهدين للوصول إلى دور نصف نهائي البطولة وكان لنا ما أردنا وخا نحن اليوم سنخوض مباراة صعبة أمام فريق صعب (مستقبل القاهرة).

وتابع : استعدينا جيداً لهذه المباراة وعملنا على تطوير الجانب القوي و وتقوية الجوانب التي شكلت لنا عبئ في بعض المباريات، الأمر الذي دفعنا لذلك هو اننا ستواجه فريق يمتلك خط هجوم قوي إلى جانب انه فريق يمتاز بالسرعة.

واختتم : اشكر اللجنة المنظمة التي عملت لنا بطولة بهذا المستوى الرائع من جميع النواحي التنظيمية الأمنية منها والتحكيمية والفنية التي عملت جاهدة على فحص اللاعبين وتجنب الاعتراضات أثناء المباريات.

 

من جانبه أمد الكابتن عبدالرحمن العقيد مدرب فريق مستقبل القاهرة ان المباراة ليست بالسهلة كوننا سنواجه فريق يمتلك قدرات كبيرة في الهجوم والدفاع ونحن استعدينا للمباراة لأجل الفوز بها ووضع بصمتنا ونركز لأجل التأهل إلى المباراة النهائية.

وأضاف : البطولة أضافت للاعب الشاب في عدن قيمة واهمية كبيرة في الملاعب الشعبية، لدى وجب عليا الشكر على كل من اجتهد بتنظيم هذه البطولة التي عشنا فيها أكثر من شهرين جعلتنا نشعر اننا لعب بطولة رسمية على مستوى وهو ما أعطى للاعبين خبرة في التعامل مع البطولات الرسمية بعد التحقاهم مع أندية رياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى