رياضية

برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي.. فريق عمر المختار يضرب موعداً نارياً مع مستقبل القاهرة في نهائي بطولة الشهيد “نبيل القعيطي” للشباب بـ #العاصمة_عدن.

كريتر نيوز / العاصمة عدن / خاص / وعد أمان

ضرب فريق شباب عمر المختار موعداً نارياً في نهائي بطولة الشهيد نبيل القعيطي للشباب بنسختها الثانية بالعاصمة عدن بفوز دراماتيكي على نظيره شباب القاضي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب فن سيتي.

المباراة شهدت مهرجان تهديفي استمتعت جميع الجماهير التي غصت ارجاء ملعب فن سيتي، أجواء جميلة رسمها لاعبي الفريقان اللذان تقاسما 9 أهداف كانت الحصة اكبر لفريق شباب عمر المختار بتسجيله 5 أهداف مقابل 4 أهداف لشباب القاضي.

بدأ الفريقان الهجمات المتبادلة في مستوى كبير قدمه كل من الفريقين حيث لعبا بشكل هجومي مفتوح، وافتتح فريق القاضي مهرجان الأهداف بأقدام اللاعب خالد خطاب في الدقيقة الرابعة من إنطلاقة المباراة، ثم عدل فريق شباب عمر المختار النتيجة بهدف جاء عن طريق اللاعب إبراهيم حسين في الدقيقة 16، وفي الدقيقة 30 ضاعب فريق عمر المختار النتيجة بهدف عكسي جاء بخطأ دفاعي، وقبل صافرة نهاية الشوط الأول سجل اللاعب خالد البركاني الهدف الثالث، لينتهي الشوط بنتيجة 3/1 لفريق عمر المختار.

الشوط الثاني استشعر فريق القاضي خطورة الموقف وشن عدد من الهجمات الخطيرة، وعلى عكس المتوقع ضاعف فريق عمر المختار النتيجة بهدف رابع سجله اللاعب نصر يوسف، وفي الدقيقتين 18 و 19 من زمن الشوط الثاني قلص فريق القاضي النتيجة بهدف جاء بأقدام اللاعب خالد خطاب، وفي الوقت الذي كان فريق القاضي يبحث عن هدف التعادل، وسع عمر المختار النتيجة بهدف خامس سجله اللاعب محمد احمد، لكن اللاعب خالد خطاب واصل تسجيله للاهداف وسجل هدف رابع في الدقيقة الأخيرة من المباراة، لكن ذلك لم يسعفه لقيادة فريقه للنهائي، لتنتهي المباراة بفوز فريق عمر المختار بنتيجة 5/4.

وبهذا الفوز خطف فريق عمر المختار بطاقة التأهل للمباراة النهائية والتي سوف يخوضها أمام فريق مستقبل القاهرة مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 30 نوفمبر.

وعقب اللقاء توج لاعب فريق شباب عمر المختار الكابتن كريم إيهاب بجائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي الراعي الرسمي للبطولة.

أدار اللقاء الحكم محمد جبور رافقه كلا من مصعب الميسري و مازن عبدالصمد (حكما راية)، راقب المباراة الاستاذ عادل الشبري ساعده عبدالرحمن العريقي و معاذ عبدالحميد.

زر الذهاب إلى الأعلى