عربية
إسرائيل تفرج عن 6 أشخاص بعد احتجازهم في جنوب لبنان

كريترنيوز /متابعات /د ب أ
أفرجت القوات الإسرائيلية في وقت مكبر اليوم السبت عن ستة أشخاص بعد احتجازهم لساعات في جنوب لبنان.
ذكرت “الوكالة الوطنية للأعلام أن القوات الإسرائيلية أفرجت، فجر اليوم، عن الأشخاص الستة الذين كانت احتجزتهم في أطراف بلدة عين عرب، بعدما أمضوا عدة ساعات قيد الاحتجاز إثر توقيفهم أثناء عملهم في أراضٍ زراعية بالمنطقة.
وأشارت إلى أن قوة إسرائيلية أوقفت أمس ستة أشخاص، بينهم ثلاثة لبنانيين من أبناء بلدة عين عرب في قضاء مرجعيون، وثلاثة سوريين، قبل أن تُطلقهم فجر اليوم.