عربية

مرافق قيادي إخواني يقتل مواطناً أمام منزله في التربة بتعز اليمنية.

  1. كريتر نيوز / العربية اليمنية _ تعز / خاص

أقدم المدعو قيس راشد الزريقي، “احد المرافقين للقيادي الإخواني الجبولي” على قتل المواطن عبدالله عبد السلام نعمان، وذلك أمام منزله، في مدينة التربة بمحافظة تعز اليمنية .

وبحسب شهود عيان فان القتيل كان أعزل من السلاح، تأتي عملية القتل على خلفيه نهب أرضية المواطن عبدالله عبدالسلام النعمان من قبل عناصر الجبولي

بعد إرتكاب هذه الجريمة الوحشية قام المدعو قيس الزريقي بالفرار الى قائد اللواء الرابع أبو بكر الجبولي والذي تحفظ بالقاتل وهو أحد افراد الجبولي.

حيث قام القاتل قيس راشد ب إطلاق الرصاص الحي على المواطن بقدميه و ثلاث طلقات في رأسه وذلك أمام منزله حيث لم تتمكن أسرة القتيل من مغادرة المنزل بسبب إطلاق النار الذي نفذه قيس راشد ومسلحين يتبعونه باتجاه المنزل و الذي تسبب بالخوف و الهلع للنساء والأطفال

ليست هذة الجريمة الاولى من نوعها فقد تم قتل مواطن اخر مطلع سبتمبر الماضي بنفس الطريقة وتم التحفظ على القاتل عند أبوبكر الجبولي قائد اللواء الرابع مشاه.

وأصبح اللواء الرابع مشاه التابع للجبولي راعيا للقتله وملاذ آمن لكل قاتل، حيث ان القانون لايسمح للجبولي البت في قضايا كهذه بحكم أن هذا من اختصاص القضاء والمقتول مدني وليس له دخل بالجيش وأيضا الجبولي ليس مخول قانونيا بالمحاكم العسكرية.

حيث اصبح معروفا بين أهل المنطقة بأن العصابات التي تنهب الاراضي تقتل ملاك الأراضي لأنها وجدت من القيادي الأخواني أبوبكر الجبولي ملاذا أمنا لها بعد تنفيذ جرائم القتل العمد بحق المدنيين في تعز.

زر الذهاب إلى الأعلى