مقالات وآراء

الكفاح ميفعة يستعيد عافيته في بطولته المفضلة ( باحاج ) ويتوعد بالدفاع عن لقب الثالثة.

كتب: أحمد يسر

بطولة باحاج للاندية ، قصة في داخلها روايات و حكايات لا تنسى ، سطورها و تفاصيلها و جملها تتناثر منها لحظات تاريخية ، و ليالي تسيدت فيها الافراح و الاحتفالات معظم أوقاتها ، سلطانها و ملكها و حاكمها طول و عرض في كل أزمانها الجمل الميفعي ( الكفاح ) ، أسس معها علاقة حميمة ، روابطها متينة ، صلابتها فولاذية ، كتب بين باحاج و الكفاح أن تحذف كلمة ( الفراق ) بينهما ، و دونت كلمة العناق للجمل الميفعي مع كأس ذهب باحاج أولى و ثانية .

 

” أنكسارت الكفاح في الأونة الاخيرة ، و التعثرات التي رافقته في أكثر من مشاركة ، تركت بالأنفس حسرة والم لعشاق هذا الكيان الكبير ، سببها الخلافات و الصراعات التي جعلت الجمل الميفعي يهوي من أعلى قمم النجاح بوقوع مدوي صادم ، أجزم على أثره الكثيرون بإن النهاية كتبت على جبينه ، ولا مجال للعودة إلى سلالم المجد و الانتصارات .

 

” منتصف 2023 كان بمثابة بداية صفحة جديدة ناصعة البياض ، بدا جني ثمارها رويدا رويدا ، عبر بوابة ثالثة باحاج للاندية شوهد نهوض الجمل الميفعي مجددا ، عقب وعكة مؤلمة ظن الجميع بانه لن ينهض منها مرة أخرى ، فأتت الاماني كما تتمناها قلوب الكفاحيون ، خصوصا أن بطولة باحاج يعشقها الكفاح ، يتفنن و يسرح و يمرح فيها كما يحلو له ، فالمشاركة في باحاج هذه المرة ليس للدفاع عن اللقب فقط ، بل ذات نظرة مستقبلية واسعة للاستقرار الفني و الإداري ، لإعادة الكفاح إلى مساره الصحيح كما تعودت عليه الجماهير الشبوانية عامة .

 

” التألق و التميز و التفوق للكفاح ميفعه في بطولة باحاج الثالثة ، ينبأ لنا بأنه مقبل و جاهز على خوض معارك كروية ساخنة ، لن يقبل فيها السقوط أو الخروج المبكر من بطولته المفضلة ، ليعيد إيقاظ ذكرياته السابقة في وقته الحاضر و يكتب مجد أخرى ، يضاف في صفحات و سجلات تاريخه الكروي الحافل بالأنجازات التاريخية ، مع أقترابه من ملامسة لقب ثالثة باحاج !!!! .

زر الذهاب إلى الأعلى