مقالات وآراء

وجود اللواء بن بريك إلى جانب الرئيس القائد عيدروس ضرورة ملحة.

كتب: ميرفت السلامي

نراقب عن كتب كل مايدور على الساحة الجنوبية حيت تتطلب المرحلة الآنية تواجد اللواء احمد سعيد بن بريك داخل الجنوب وبالعاصمة عدن بالتحديد والوقوف إلى جانب اخيه اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وليبدا العمل النضالي والشعبي كوننا نرى ونلاحظ مايدور من مؤامرات على المجلس الانتقالي الجنوبي من الداخل للأسف الشديد ومنهم من يثير الفتنة وعمل التفرقة بشق صف النسيج الجنوبي من خلال المنشورات المثيرة للجدل والتفرقة .
نحن نعلم جيداً بأن اللواء احمد سعيد بن بريك في رحلة علاجية ولكن طالما وبدأ الحاقدين على المجلس بشق الصف الجنوبي نأمل منه ان يعود باقرب وقت ممكن ليكون الى جانب اخية ورفيق دربة اللواء عيدروس الزبيدي وبقية قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي .
الكل يشاهد ويراهن على فشل المجلس الانتقالي الجنوبي ولكننا نقول لهم لن تستطيعوا ان تعملوا على تفرقة قيادتنا لانهم يدا واحده وعلى كلمة واحدة .
أنظروا فقط كيف بدأ الحوثي يفقد صوابه عندما قام الدكتور عبدالسلام حميد وزير النقل باعطاء توجيهات بعدم التعامل مع صنعاء وكان قرار شجاع من وزير شجاع وحكيم استطاع تحريك الامور وبسلاسة .
كما لاننسى كلمات الدكتور ناصر الخبجي والدي أشار بانه لا حوار بدون وضع القضية الجنوبية في المقدمة هولاء هم قيادتنا الدي نثق فيهم ونعول عليهم كل طموحات الشعب الجنوبي .
لذلك نقول لكم لن تستطيعوا أن تفرقوا بين هذه القيادات الحكيمة .
واكرر على عودة اللواء بن بريك الى عدن وباسرع وقت ممكن ليكون الى جنب اخيه سيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وبقية قيادات المجلس لنتبت للكل في الداخل والخارج ان المجلس الانتقالي الجنوبي يدا واحدة في طريق واحد وهو استعادة الدوله الجنوبية كاملة السيادة .

زر الذهاب إلى الأعلى