مقالات وآراء

اخيرا يا عكاظ

بقلم: ناصر السيد سٌمًن

 

بعد أكثر من عشر سنوات من التمادي والتساهل والانجرار خلف اكاذيب واحقاد الإخوان المتاسلمين ظهرت صحيفة عكاظ باكتشاف باهر أو هكذا اعتقدوا القائمين عليها حتى أنهم ضنوا بانهم يستحقون براءة اختراع على اكتشافهم المذهل ..!

بحيث قالت الصحيفة أن الإخوان مخادعين وقالت بسببهم فشلت الجبهات في الشمال واكتشفت أيضاً ان قادة الإخوان اغبياء كما قالت..!

يا للهول .

 

وللتذكير ..

طوال تلك السنوات العشر كان معظم سكان الجنوب العربي يصيحون بإعلى أصواتهم ومن على كل منصات التواصل الاجتماعي حتى بحت حناجرهم وهم يحذرون دول التحالف من مكر جماعة الإخوان .. ولكن لم يستمع أحد لتلك الاصوات ولم يلتفت أحد لتلك النصائح ولم يعرها التحالف اي اهتمام..

ومرت السنوات العشر الماضية وشعبنا يتجرع العلقم إذ صار بين سندان الإخوان ومطرقة التحالف بحيث مورس على شعبنا عقاب جماعي فيما سمي بحرب الخدمات من انقطاعات للكهرباء والمياه لفترات طويلة وانهيار للعمله وقطع للمرتبات وووالخ

بينما كان ولازال قادة الجماعة يحضون بالامتيازات من قبل التحالف إذ يسكنون في الفنادق الراقية ويستلمون مرتباتهم بالعملة الصعبة ليس ذلك فحسب بل إنهم استطاعوا استنزاف الأموال من المملكة وتحويلها إلى اسطنبول والقاهرة لشراء العقارات بل واستطاعوا أيضاً الحصول على مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة وبيعها للحوثي في رابعة النهار..!

وبعد كل ذلك تظهر لنا صحيفة عكاظ باكتشاف العصر وهو قولها بأن الإخوان اغبياء..!

في الحقيقة يفترض عرض الموضوع على لجنة دولية محايدة لتحديد من هم الاغبياء ؟

وأعتقد أن نسبة الغباء ستظهر عاليه جدا عندكم وقد تصل إلى الدرجة المدمره على مقياس ريختر ..!!!

 

6/سبتمبر/2024م

زر الذهاب إلى الأعلى