مقالات وآراء

قوات العمالقة الجنوبية “المدعومة إماراتياَ”..!!

كتب /

صلاح الطفي

دائما يكون عذر الفجار أقبح من ذنبهم! وعلى هذه القاعدة تنبح ابواق القيء اليمانية كلما تطلعت الى سحاب الغيث العربي وتعوي كلما سمعت محركات الطائرات التي تذكرها بصواريخ مريم المنصور، وتلف وتدور كلما سمعت كلمة انتقالي التي تسبب لها الحكة والدوار!
واليوم ما أن اكتسحت قوات العمالقة الجنوبية مديريات شبوة، التي سلمتها لكلاب سيدها الحوثي فلول وأثافي الجيش اليمني الفاسق بكل ما تعنيه الكلمة من فسوق الرجيم، إلا وانطلقت ابواق المنافقين، في أكبر عملية أفك وخزي وبهتان، لتنسب انتصار قوات العمالقة الجنوبية إلى الجيش اليمني الفاسق، وكأني بأولئك المهرجين، مثل التي شب في دارها الحريق، وخرجت إلى الشارع عارية مهرولة تصرخ، وايديها وحدة ووحدة، تحاول تستر بهما عورة الوحدة المباركة! هههههه!!!
نعم يا ابواق النفاق ويا جراعيل مسعدة وعباءات (محسنة)، هذه القوات المسلحة الجنوبية المدعومة اماراتيا والتي حررت الساحل اليمني الغربي بالأمس القريب، عندما وليتم الادبار!!!
وهذا الفوج العاصف بإعصاره الجنوبي من تلك القوات المدعومة اماراتيا، يا من ادمنتم الخنوع والذل والهوان وكأني بكل جنوبي واماراتي عربي يردد اللعنة الأبدية الخالد التي أطلقها الشهيد احمد الثلايا (لعنة الله على شعب اردت له الحياة واراد لي الموت)!
نعم يا فلول العمالة والانبطاح، هذه الوية العمالقة الجنوبية المدعومة اليوم سعوديا واماراتيا، تنذركم اليوم الذي يقربكم إلى مصيركم المحتوم، بعد استئصال نبتة المجوس التي شاركتم بغرسها وسقيها على ارض شبوة الطاهرة، عندما هربتم وفلول جيشكم الفاسق من الزحف، يا انجاس البشر، يا من تضمرون الشر وراء التدين الذين اتخذتموه ظاهريا وسيلة لغاياتكم الدنيوية، وفي معيتكم الفساد والفسوق والعصيان، يا مفرقي الصفوف وناكرين كل عرف ومعروف، يا درك الترك وجواسيس ارباب المجوس.
نعم هذه ألوية العمالقة الجنوبية المدعومة اليوم سعوديا واماراتيا، والتي لا يزيد قوام جند الله فيها عن 10آلاف مجاهد صدقوا ما عاهدوا الله عليه، اولوا قوة وباس شديد ليس فيهم ضعف ولا هوان. ان يكن منهم 100 صابرين بعون الله ومدده، يغلبوا الفين من انجاس المجوس وخادميهم!
نعم هذا إعصار الجنوب الذي سلطه الله على اذناب المجوس وعرق فارس الملعون!!وما هي إلا أيام حسوما ليذريهم مثل هشيم محتضر ويذر جثثهم اجداث نخل خاوية، ولن تكن لهم على ارض الجنوب من باقية، إلا بغي المنافقون الأشرار الذي يجب على شعب الجنوب اجتثاثه من فوق ارض الجنوب، فما للمنافقين على ارضنا من قرار.
أياما حسوما في مستهل العام 2022م، اسود العمالقة الجنوبية تحرر مديريات شبوة في وقت قياسي، وبمجرد زئيرها فإذا حمر الحمر مستنفرة، من سلم منها من قسورة الجنوبي لاذ الفرار وولي مثلكم الأدبار!!
نعم أيها الحمر المستنفرة هذه قوات العمالقة الجنوبية واسودها المفترسة، تكشف مأسوية الخيانة التي رافقتكم خلال 7 سنوات سبات، ففي اوج الحرب مثل فيها جيشكم الواطي (المخزوق)على التحالف العربي لعبة (عريس وعروسة) مثل الأطفال، وشر البلية ما يضحك عندما جسدتموها على ارض الواقع في قلب مأرب ولياليه الملاح حفلات اعراس جماعية لجنودكم، العروس من مأرب الشرعية والعريس من صنعاء الحوثية، وعلمسيري علمسيري، وعلى خيانتكم لعنة الله.
الله أكبر، هنا الجنوب العربي، ولسيف العمالقة الجنوبي البتار تردد وتغرد آفاق الجزيرة العربية وفضاءاتها المفتوحة بيت الشاعر العربي المجيد/احمد بن الحسين المتنبي:
(السيف اصدق إنباءُ من الكتب في حده الحدٌ بين الجد واللعب)
هنا الجنوب العربي وخلال أيام معدودة:
كشف الاعصار الجنوبي عورات قواتكم المدعومة امميا وعربيا وسعوديا وقطريا وتركيا، وتبين للرأي العام العربي والأممي حقيقة تخادمكم مع سيدكم الحوثي الذي امنتم له كلما يلزمه من امداد عسكري ولوجستي ومالي، جزاء ما يفعل من افاعيل بأرضكم وعرضكم ودياركم، وفوق ذلك سلمتموه الجوف ومأرب وتعز والبيضاء بعد خرم البعرارة وفرضة نهم!
وكشفت الهبة الحضرمية قوافل اللصوص التي أولها في المسيلة وآخره باب اليمن، تمد قاهركم ٠ومستحل اموالكم واعراضكم بالوقود، وفيالقكم الرابضة في حضرموت بفضل تخادمكم وخيانتكم أمنت الموت لتؤمن لبعلها الحوثي شريان الحياة يا بلاء حياء!
هذا الجنوب العربي وهذه جند الله التي في اصلابها 12الفا، كما في حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: يخرج من عدن ابين اثنا عشر ألفا، ينصرون الله ورسوله، هم خير من بيني وبينهم.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم، صدق وعده وعز جنده وهزم الاحزاب وحده.
الرحمة والخلود لشهدائنا الأبرار. والشفاء العاجل لجرحانا الميامين، وبعون الله تعالى النصر المبين لقواتنا الجنوبية وجندها الصابرين المجاهدين..

زر الذهاب إلى الأعلى