تكنولوجيا

هذا ما يظهر على خرائط جوجل إذا كنت تبحث عن المنطقة 51 السرية.

كريتر نيوز/متابعات

بفضل خرائط غوغل لديك إمكانية “زيارة” الأماكن التي لن تتمكن من زيارتها بأي طريقة أخرى .. خاصة الأماكن التي يكون الوصول فيها مقيدًا ، كما هو الحال مع المنطقة 51.

نظرًا لجميع نظريات المؤامرة الموجودة حول هذا المكان ، فليس من الغريب أن ترغب في زيارة هذه القاعدة ومعرفة الألغاز التي تخفيها. لذا ، إذا كنت مهتمًا بمعرفة ما يتم عرضه على خرائط غوغل عند البحث عن “المنطقة 51” ، فاستمر في قراءة هذه المقالة.

قبل بضع سنوات كان وجود المنطقة 51 أسطورة لكثير من الناس بسبب عدم وجود أدلة تثبت وجود المكان المذكور. ولكن الآن ، بفضل الوظائف التي توفرها خرائط غوغل ، ستتاح لك إمكانية التحقق من وجودها بنفسك.على الرغم من أن إحداثيات هذه القاعدة كانت غامضة في السابق ، إلا أنه من الممكن اليوم العثور عليها فقط عن طريق كتابة “المنطقة 51” أو Area 51 في خرائط غوغل . وفي حالة عدم نجاحها ، يمكنك أيضًا اختيار كتابة الإحداثيات : 37.24804 ، 115.800155-.

نظرًا لأن هذا مكان تتم فيه أنشطة سرية للغاية ، فلا تتوقع الحصول على عرض داخلي للقاعدة أو أي شيء من هذا القبيل أيضًا. عند البحث عن “المنطقة 51” على خرائط غوغل ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنك رؤيته هو بقعة في وسط الصحراء. ومع ذلك ، فهي لا تزال وسيلة للاقتراب قليلاً من الأسرار التي يخفيها هذا المكان.ونظرًا لأن المنطقة 51 ليست المكان الوحيد في العالم الذي يميل إلى إثارة اهتمام الناس ، فهناك وجهات أخرى قد تكون مهتمًا بالبحث عنها على خرائط غوغل.

من بين الأماكن الأكثر إثارة للبحث في هذا التطبيق:-

North Korea.- Jeanette Island.- Molla Fortress.- San Blas Islands.

كما لاحظت بالفعل ، فإن خرائط غوغل هي أداة توفر لك إمكانية ليس فقط مساعدتك في معرفة كيفية حركة المرور ، ولكن يمكنك أيضًا استخدامها لأشياء أكثر إثارة مثل السفر إلى الماضي. بدون شك ، إنها أداة كاملة إلى حد ما.

زر الذهاب إلى الأعلى