رياضية

مفاوضات لحضور الجماهير نهائي دوري أبطال إفريقيا

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/جمهورية مصر العربية/متابعات[/su_label]

أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية، الجمعة، عن وجود مفاوضات مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والجهات الأمنية، بشأن إمكانية حضور الجماهير في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك في القاهرة الأسبوع المقبل.
وقال وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي في تصريحات لصحفيين بعد جولة أجراها في استاد القاهرة الدولي الذي يستضيف النهائي إن “ملف حضور الجماهير لنهائي دوري أبطال إفريقيا تجري مناقشته مع الجهات المعنية، سواء الجهات الأمنية أو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.
وأشار إلى أن” “القرار الرسمي لم يحسم بعد، وفي حالة السماح بحضور الجماهير سيتم الالتزام التام بجميع الإجراءات الاحترازية”.
وأضاف صبحي أن “التنسيق قائم مع الاتحادين الإفريقي والمصري لكرة القدم بشأن تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد”، وأكد أنه سيواصل سعيه لضمان حضور الجماهير لمؤازرة الأهلي والزمالك.
وسيكون النهائي الذي يقام في 27 نوفمبر الحالي تاريخياً هذا الموسم، إذ إنه للمرة الأولى سيكون من مباراة واحدة، تأجلت في مناسبتين جراء تفشي كوفيد-19 في صفوف اللاعبين، والمرة الأولى التي يجمع بين فريقين من بلد واحد في تاريخ المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى