الجنوب العربي

برئاسة الشبيقي.. المقاومة الجنوبية بالصبيحة تعقد إجتماعا إستثنائيا.

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/لحج_المضاربه/خاص[/su_label]

عقدت صباح اليوم ا الأحد المقاومة الجنوبية بالصبيحة ولقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي و السلطة المحلية والأمنية بمديرة المضاربة ورأس العارة محافظة لحج أجتماعا إستثنائيا برئاسة قائد المقاومة أحمد علي خضر الشبيقي .

حيث توافد الجميع إلى مقر القيادة في منطقة خور العميرة لتبية للدعوة التي اطلقها رئيس المقاومة الاسبوع الماضي لمناقشة الجوانب الأمنية و الوقوف على المستجدات الأمنية الطارئة في الصبيحة جبهات أبين ورفدها بالمقاتلين من أبناء الصبيحة لمساندة المقاومة الجنوبية والقوات المسلحة التي تسطر أروع التضحيات في ابين وبذات في الطرية وشقرة وجبهة الظالع وفي كل شبر من أرض الجنوب الحبيب .

هذا وأشاد الإجتماع بالانتصارات التي تسطرها القوات الجنوبية في كافة الجبات والتصدي لعناصر الإهارب المتقمصة بالشرعية ،مؤكدا على الصبيحة جزء لايتجزأ من الجنوب وأن كافة أبناء الصبيحة في هبة الاستعداد والجاهزية .

هذا وناقش الإجتماع جملة من القضايا االأمنية الطارئ في المديرية وخاصة في جبهة المصراخ وتعزيز دور المقاومة هناك وتأمين كافة الحدود التي باتت تشكل خطر على الصبيحة و الجنوب والتصدي لها بكل حزم وقوة .

وخرج الإجتماع بجملة من التوصيات والقرارات الهامة وتشكلت في عدة نقاط.

_تدعو المقاومة الجنوبية في مديرية المضاربة ورأس العارة كافة مقاتليها إلى رفع الجاهزية القتالية والاستعداد لأي طارئ.

_تحذر المقاومة الجنوبية في مديرية المضاربة ورأس مليشيات الاخوان المسلمين من تماديها بنشر نقاط أمنية ونصب مرابط المدفعية في المناطق المحاددة للمضاربة وتدعوا مشائخ وعقال تلك المناطق إلى النأي بمنطقتهم أي صراعات تسسببها تلك المليشيات .

_التتسيق مع قيادات وشباب الانتقالي والمقاومة في مراكز التماس للعدو بانشاء نقاط أمنية لمراقبة الحدود،وتعزيز امن عاصمة المديرية بقوة عسكرية من المقاومة .

_تحيي القوات الباسلة المرابطة في أبين،والضالع ،وكرش،ومكيراس وطورالباحة وكل شبر في جنوبنا الحبيب وتشد من ازرهم وانها سندآ لهم متى تطلب ذلك.

حضر الإجتماع مدير عام المضاربة العقيد محمد علي الصيني .ومدير أمن المديرية مثنى زليط .ورئيس المجلس الانتقالي جليل أحمد علي .أركان لواء التاسع صاعقة محمود الاغبري وعدد من أعضاء المجلس الأنتقالي وشخصيات إجتماعية و اعتبارية من المقاومة الجنوبية ومناظلين وعدد من القيادة الأمنية والعسكرية .

صادر عن الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المضاربة ورأس العارة

زر الذهاب إلى الأعلى