كلوب: الخسارة من بيرنلي صفعة موجعة أتحمّل مسؤوليتها

2021-01-22 22:21:29
كريتر نيوز/متابعات

وصف مدرب ليفربول يورغن كلوب خسارة فريقه المفاجئة 1-0 أمام ضيفه بيرنلي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، الخميس، على ملعبه أنفيلد، بأنها بمثابة صفعة قوية، مؤكداً “تحمّله مسؤولية تراجع مستوى حامل اللقب”.
وقال كلوب بعد توقف سجل فريقه الخالي من الهزيمة على أرضه في الدوري عند 68 مباراة: “هذه صفعة موجعة جداً على الوجه، كل شيء يعتبر مسؤوليتي وهذا هو الشرح البسيط للأمر”.
ورفض المدرب الألماني مناقشة تأثير الهزيمة على آمال فريقه الذي يحتل المركز الرابع في الاحتفاظ باللقب، وقال: “كم سيكون ذلك سخيفاً لو جلست هنا بعد الخسارة أمام بيرنلي، وأنا أعلم أنني لم أتمكن من التسجيل في آخر 3 أو 4 مباريات، وأنا لا أعلم بالضبط لماذا حدث ذلك. ومن ثم الحديث عن المنافسة على اللقب؟ كم سيكون ذلك سخيفاً”.

واعترف كلوب بأن مشاكل فريقه تتلخص في المقدمة مع صيام أحد أبرز خطوط الهجوم في أوروبا عن التسجيل فجأة، وقال: “نحن نتخذ قرارات خاطئة حالياً. 3 تمريرات عرضية داخل منطقة الجزاء ولا يوجد من يستقبلها. وظفيتي هي التأكد من وجود اللاعبين في الأماكن الصحيحة والشعور بأنهم في المكان المناسب”.
وأضاف: “من الصعب خسارة هذه المباراة وهذا ما حدث. الأمر لا يتعلق بإلقاء اللوم على أحد، وعلينا حل المشكلة سوياً وسنفعل ذلك. في كرة القدم لا تملك الكثير من الوقت”.
واختتم كلوب حديثه بالقول: “الأمر أشبه بأن 90% مما يفعله اللاعبون ما زال بداخلهم، لكنهم يفتقرون لنسبة 10% الحاسمة حالياً. لذا علينا العمل الآن على تلك النسبة الحاسمة، للعودة”.
ولم يفز ليفربول في آخر 5 مباريات في الدوري وفشل في التسجيل في آخر 4 مباريات خاضها وهو يتأخر بـ6 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر.

التعليقات مغلقة.