تحت هذا العنوان.. كتب نصر الأشول مقاله «وأخيرا حلقت سيناء»

2021-02-22 18:04:20

نشر الصحفي الإنساني نصر الأشول مقال له في صفحته, عن حملة المناشدة لعلاج الطفلة سيناء دحان التي قادها هو ومعه عدد من الصحفيين أبرزهم الصحفي عبدالله الظبي. حيث سافرت سيناءفجر يوم الأثنين ٢٢فبراير متوجهة صوب دولة الهند.

كتب/ نصر الأشول
الطفلة الجريحة سيناء تحلق في الفضاء صوب دولة الهند, آملة الشفاء لها والعودة لأرض الوطن.

ما اريد قوله غير ان سعادتي اليوم لن تكفيها الأرض, كذلك اشكر الرفيق الصحفي عبدالله عبدالله الظبي الذي كان له الدور الاكبر ولم يتركني لحظة, وظل بجانبي منذ إنطلاق الحملة, قائلا: انت يانصر قلت لسيناء أنا سندك, ونحن نقول كلنا سند لسيناء, وكلنا بجانبك زميلي نصر, لننتصر لطفولتها ونعالجها.

بأسمي ونيابة عن أسرة الطفلة المكلومة سيناء .اتقدم بخالص الشكر والتقدير للسيد الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي على دعمه المالي السخي الذي قدمه وقدره ثلاثون ألف ريال سعودي, إضافة الى تكاليف السفر من فيز وتذاكر وتذاكر في الهند وتوفير مترجمين هناك وكلفت هذه الاشياء اكثر من عشرون الف ريال سعودي.

كما اتقدم بخالص الشكر والتقدير للسيدة هند سالم عرفه, والاستاذة ريم محمد علي من محافظة المهرة اللاتي قدمن مالم تستطع كل الجهات تقديمه, وجمعن التبرعات التي وصل مقدارها تسعون الف ريال سعودي وخمسمائة وخمسة وسبعون ريال.

كل الشكر لكل المتبرعين, ولكل الزملاء الذين شاركونا الحملة, ولا تسعفني الذاكرة لذكر كل اسمائهم.

التعليقات مغلقة.