مدير أمن لبعوس والمناضل السراج يزوران طريق شعب العرمي /شمسان /معربان

2021-02-22 19:45:03
كريتر نيوز/لحج_يافع/خاص

زار الاخوة/ مديرامن مديرية يافع لبعوس، قائدالمقاومة الجنوبية مديرية يافع يهر، العميد/علي عبادي ناصر، وممثل مجموعة العمل والانجاز، المناضل/خالدحسين السراج، مشروع طريق الفقييد/ عبدربة الحيدري، شعب العرمي _ شمسان_ معربان.
هذا اليوم الاثنين الموافق 23فبراير2021م

اثناء وصولهم طريق المشروع كان باستقبالهم. مشرف المشروع العقيد/صلاح محمدكرام، وعضوالمجلس الانتقالي م/ ابين المناضل/عثمان علي العبدلي، ومديرالمشروع عضوالمجلس الانتقالي مديرية يافع رصد/ عبدالمجيدصالح ثابت، وقائدالحزام الامني الرباط العقيد/ عوض محمد السعدي، ورئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي يافع رصد/عامرعلي العواضي، وعضوالمجلس الانتقالي مديرية رصد الاستاذالقدير/ محمودعبدالله يوسف، والشاعرالمعروف/ ناصراحمدالدكدكي، والناشط/فهدعلي عبدة وصالح ثابت السراج ومحمدعبدالله صالح، ومجموعة من اعضاء لجنة المشروع والمهتمين.

اثناء الزيارة اطلع الزائرين على الاعمال المنفذة بالمشروع الذي، يجري تنفيذة على نفقة اهل الخير من المغتربين والاهالي، وشاهدوا مسارالمشروع الطولي البالغ 1800م.
وتعرفوا على بعض العوائق البسيطة التي تعترض سير العمل بالمشروع الذي سيربط بتنفيذة مناطق تجمع الرباط مديرية يافع رصد م/ ابين مع مناطق مركز معربان مديرية يافع يهر التابعة اداريا لمحافظة لحج.

في ختام الزيارة عبرالاخ مدير امن مديرية يافع لبعوس، عبرتسجيل مصور عن ارتياحة البالغ لماشاهدة من اعمال جبارة في هذا المشروع، مطالبا الجميع التعاون على تنفيذة،
وقدم شكرة لجميع الداعمين بالمال والارض، ولجميع اللجان القائمة علية
مؤكدا وقوفة مع هذا المشروع في معالجة كل العوائق التي تعترض سير عملة.

التعليقات مغلقة.