الجنوب العربي

#انتقالي_جردان يدعو الى الاستنفار لمساعدة أهالي المديرية في تجاوز جائحة انتشار فيروس كورونا

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/شبوة_جردان/خاص[/su_label]

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جردان بمحافظة شبوة اجتماعها الدوري لشهر فبراير2021 برئاسة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الاستاذ مرعي علي جازع عاطف ، وبحضور الاستاذ سالم محمد ضباب مدير إدارة الشهداء والجرحى بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة .
وفي بداية الاجتماع إلقى رئيس القيادة المحلية بالمديرية كلمة تطرق فيها للاوضاع التي تعيشها البلاد ومايعانيه المواطن من ظروف المعيشة من رفع أسعار المواد الغذائية والمضاربة في العملة
وماوصلت إليه البلاد من تردي الحالة الاقتصادية والمعيشية ومايعانيه المواطن الجرداني من متاعب مع انتشار وباء كورونا في المديرية الذي بدأ باكتشاف عدد ثمان حالات بمديرية جردان منها ثلاث وفيات .
وبهذا الصدد دعا رئيس القيادة المحلية بالمديرية جميع قيادات وقواعد المجلس الانتقالي بالمديرية الى الاستنفار لمساعدة أهالي المديرية في تجاوز جائحة انتشار فيروس كورونا ، من خلال التعاون مع الفرق الصحية بالمديرية وتقديم المساعدة لها .
وحيت الهيئة التنفيذية بالمديرية مبادرة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي بتقديم دفعة عاجلة واولية من المعونات الطبية لمجابهة فيروس كورونا في المديرية ، معبرين عن الشكر والتقدير لقيادة انتقالي المحافظة ولاعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة الذين وصلوا اليوم الخميس إلى مديرية جردان لتقديم تلك المعونات الطبية وتفقد الأحوال الصحية .

هذا وقد ناقش الاجتماع عدد من المواضيع المدرجة في جدول الاجتماع ومنها التقرير الشهري بين الدورتين
والجوانب التنظيمية وعمل ونشاط الادارات بالهيئة التنفيذية بالمديرية واتخذ بصددها القرارت المناسبة التي ترفع من أداء عمل القيادة بالمديرية.
وفي نهاية الاجتماع طالبت الهيئة التنفيذية بالمديرية القيادة السياسية للمجلس الانتقالي بالتواصل مع الجهات ذات العلاقة حول وضع المعتقل الجندي في النخبة الشبوانية احمد ناصر طالب بن سريع والمطالبة بإطلاق سراحه من معتقل القوات الخاصة .

زر الذهاب إلى الأعلى