هدف سانشو يحمل دورتموند إلى نصف نهائي كأس ألمانيا

2021-03-03 18:59:57
كريتر نيوز/متابعات

بلغ بوروسيا دورتموند نصف نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم بفوزه على بوروسيا مونشنغلادباخ 1-0، بفضل هدف جيدون سانشو من هجمة مرتدة سريعة.
وفي مواجهة بين ماركو روزه مدرب غلادباخ وفريقه المستقبلي بعد أن توصل إلى اتفاق الشهر الماضي لتولي قيادة دورتموند الموسم المقبل، زاد سانشو من متاعب المنافس الذي خسر 4 مباريات على التوالي في جميع المسابقات منذ أعلن روزه قراره.
وأتيحت فرصة مبكرة لصالح ماركو رويس مهاجم دورتموند، ثم انطلق إيرلينغ هالاند وحيداً في الدقيقة 36، وكان يجب أن يهز الشباك وهو منفرد بحارس غلادباخ، لكن المهاجم النرويجي سدد خارج الملعب.
ووضع غلادباخ الكرة في الشباك في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، لكن هدف ماركوس تورام ألغاه حكم الفيديو المساعد بداعي التسلل.

واعتقد هالاند أنه سجل في بداية الشوط الثاني لكن هدفه أُلغي أيضاً بواسطة حكم الفيديو المساعد.
ولم يكن هناك أي مخالفة في هدف سانشو الذي أنهى في الشباك هجمة مرتدة سريعة بدأت من ركلة ركنية لصالح غلادباخ في منطقة جزاء دورتموند، ودخلت تسديدته المرمى بعد اصطدامها بالقائم في الدقيقة 66.
وحرم توبياس شيبل حارس غلادباخ هالاند من التسجيل في الدقيقة 83 قبل أن يتقلص عدد لاعبي دورتموند إلى 10 بعد طرد محمود داوود لحصوله على الإنذار الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع.
وتعافى دورتموند بعد سلسلة من النتائج السيئة، وفاز بمبارياته الأربع الأخيرة في كل المسابقات، ومن بينها الانتصار 3-2 على إشبيلية في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

التعليقات مغلقة.