“تفويت الفرصة على الأعداء واجب وطني”

2021-03-04 17:46:00

كتب/ فارس الحسام

ستتحرك خلايا الإرهاب المتربصة بالجميع بالتزامن مع بث سموم التفرقة والشحن المناطقي، وتصوير الحرب بأنها تستهدف مناطق بعينها، في محاولة من الداعمين للإرهاب لضرب المؤسسة الأمنية والعسكرية الجنوبية والنسيج الإجتماعي الجنوبي؛ تمهيداً للإنقضاض والقضاء على الجميع.

حربهم الإرهابية لن تستثني أحد من الجنوبيين بكافة شرائحهم سواء كانوا مدنيين أم عسكريين.. نسأل الله أن يحبط مكرهم ويرده عليهم وبالاً.. وأن يحفظ عدن وكل الجنوب.

تتطلب المرحلة الحالية والمراحل القادمة من الجميع التحلّي بأقصى درجات اليقظة وأخذ المزيد من الحيطة والحذر ونبذ كل من يحاول زرع المناطقية، فنحن قادمون على مخاض عسير.. هذه المرة كسابقاتها.. حرب إرهابية متعددة الأوجه.

فلنتدكر جميعاً كافة المراحل المؤلمة السابقة التي عشناها، كيف كان الأعداء يمهدون لها، وكيف نفّذوها وكيف أضرّت بنا وكم خسرنا لنتخلص منها.. وهذا يحتم علينا جميعاً أن نعي وندرك خطورتها، وكارثية حدوثها مجدداً.

تمسّكوا بما بوحدة صفكم وبمن فوضتموهم وبما بناه شهداؤكم من مؤسسات أمنية وعسكرية مهما كانت مساوئها وأخطاؤها، فوالله إن نجح العدو في تمزيقكم وتدمير ما حققه الشهداء فلن تقوم لكم بعد اليوم قائمة.

إستعينوا بالله أولاً وأخيراً وتوكلوا عليه، ثم تذكّروا وصايا وتضحيات الشهيد القائد #أبو_اليمامة ورفاقه العظماء رحمة الله تغشاهم، وامضوا في طريقكم ثابتين موقنين بأن الفرج آتٍ لا محالة وما النصر إلا من عند الله.

التعليقات مغلقة.