الإدارة التنظيمية بتنفيذية #انتقالي_سقطرى تنظم دورة تدريبية في مفاهيم السكرتارية وأرشفة الملفات

كريتر نيوز/سقطرى/خاص

نظمت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الخميس، دورة تدريبية في مهارات السكرتارية وأرشفة الملفات، واستهدفت سكرتاريتي القيادة المحلية، وديوان المحافظة. 

وافتتح رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، الدورة بكلمة رحب فيها بالمشاركين، موضحاً لهم أهمية مثل هذه الدورات التي تُعزز من مهارات وقدرات الموظف في العمل الإداري والارتقاء به لمواكبة متطلبات المرحلة، وتسهم في تنظيم العمل والأداء للكوادر كافة.

وحثّ الثقلي المشاركين على الاستفادة من هذه الدورة وعكس ما يتلقونها من معارف ومفاهيم على الواقع العملي.

بعدها ألقى عبداللطيف عيسى مبارك مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية لانتقالي سقطرى، محاضرة شرح فيها مفاهيم ومبادئ العمل السكرتاري في حفظ المعلومات وضمان سريتها، معدداً الشروط التي يجب أن تتوافر في شاغل هذه الوظيفة.

بينما نفذ الجلسة الثانية الدكتور مروان التميمي، وشرح فيها كيفية التعامل مع البريد الصادر والوارد مع مرفقاته، وكذلك أساليب المراسلات الحديثة مثل البريد الالكتروني والتطبيقات الأخرى، وأهمية الحرص على تطبيق جميع العمليات، والوظائف الإدارية بالاعتماد على الأجهزة الالكترونية.

التعليقات مغلقة.