#لحج.. أحتفال مدرسة السمو الأهلية الحديثة باليوم المفتوح…


كريتر نيوز/لحج_تبن/خاص


أقامت مدرسة السمو الأهلية الحديثة بمديرية تبن اليوم الخميس الموافق ٤/ ٣/ ٢٠٢١م يوماً مفتوحا شارك فيه الجميع من طلاب ومعلمين وأولياء أمور الطلاب،

وتضمنت فعالياته الكثير من الأنشطة والمسابقات والألعاب الحركية والثقافية منها الرسم والأنشاد والحوارات باللغتين العربية والأنجليزية والتي أظهر خلالها الطلاب بعض من القدرات والمعارف والمستوئ التعليمي الذي أكتسبوها خلال عامهم الدراسي الأول.

وفي كلمتها التي رحبت فيها مديرة المدرسة الأستاذة/ قدرية صالح يسلم بالأستاذ/ محفوظ الكيلة مدير مكتب تربية تبن ، والأستاذ / فارس شفيق رئيس مجلس إنتقالي العند، والشخصية الأجتماعية الدكتور/ خالد الرفاعي. كما رحبت بالحاضرين من شخصيات اجتماعية وأولياء أمور الطلاب.

حيث قالت إن هذه الأحتفالية التي تأتي قبيل أمتحانات الفصل الثاني، الهدف منها تقديم دعم نفسي ومعنوي للطلاب مدرسة السمو وتهيئتهم لخوض الأمتحانات.

كما تهدف الى تعزيز العلاقة بين أدارة المدرسة وأولياء أمور الطلاب من جهه،،، وزرع الثقة عند الطلاب وتعزيز العلاقة بين أولياء امور الطلاب وأبناءهم.

حيث اللقاء كلمة المدرسة الطالب محمد مجدي ، شكر خلالها ادارة المدرسة وجميع المعلمين والأباء والامهات علئ ماقدموه في سبيل تعليم أبناءهم.

كما تحدث الاستاذ محفوظ الكيلة شاكراً الحاضرين، وموجهاً بكلمة الى الطلاب واولياء الامور حثهم فيها على التعليم الجاد والاجتهاد في دعم الطلاب خاصة وهم مقبلين ع الامتحانات النهائيه للعام .
وقد قدم شكره لإدارة المدرسة والطاقم العامل فيها وقال بأن مدرسة السمو تعتبر رافد للتعليم في مديرية تبن ومنطقة الوادي الأعظم لما تمتلكة من طاقم تعليمي متخصص وكذلك استخدام المدرسة تقنيات حديثة في التعليم .
متمنياً للمدرسة التطور والنجاح المستمر.

بدورهم اولياء أمور الطلاب كان لهم كلمتهم الذي قدمها الشخصية التربوية الأستاذ/ فارس شفيق والتي عبروا خلالها عن ارتياحهم من إدارة المدرسة وطاقم المعلمين وما يبذلوه في سبيل تعليم أبنائهم لرفع مستواهم التعليمي،، والذي لمسوه من خلال اولادهم،،، شاكرين إدارة المدرسة ومتمنين للمدرسة مزيد من النجاح والأرتقاء.

وفي نهاية الأحتفال قامت إدارة المدرسة بتكريم الشخصية التربوية الأستاذ القدير / توفيق سالم لأسهاماته التربوية وجهود التي بذلها في تربية الأجيال في مديرية – تبن خاصه ومحافظة لحج بشكل عام .

التعليقات مغلقة.