مكتب التعليم الفني و التدريب المهني بلحج يڪرم المستشار “عصام” نائب رئيس تنفيذية انتقالي #العاصمة_عدن

كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص

كرم مكتب التعليم الفني و التدريب المهني بمحافظة لحج ، صباح اليوم ، مستشار الوزارة الاستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن .

وجاء تكريم المستشار عصام، تقديرا وعرفاناً للجهود العظيمة والمميزة التي قدمها للتعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة لحج والتي شهدت نشاطاً كبيراً وتوسعاً واضحاً في المؤسسات التدريبيةوالمهنية، اثناء توليه منصب المدير العام للمكتب خلال الفترة الممتدة من العام 2004 وحتى 2011م.

من جانبه قدم سعادة المستشار شكره وتقديره للاستاذ فاروق عبدالرزاق، المدير العام الحالي للمكتب، وكل الإدارة والطاقم التعليمي والتدريبي، على هذه اللفتة الكريمة والكبيرة ، مؤكدا وقوفه الدائم والوفي إلى جانبهم وتعاونه في تذليل اي صعوبات او مشاكل قد تواجه سير عملهم التعليمي والتدريبي.

هذا وكان المستشار عصام، قد قام صباح اليوم بزيارة تفقدية إلى مكتب التعليم الفني والتدريب المهني وكذا المعهد التقني الزراعي والتجاري بمحافظة لحج.

حيث اطلع خلال الزيارة على العملية التعليمية والتدريبية ، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل إدارتي المكتب والمعهد في هذا الاطار رغم شحة الامكانيات.

رافقه خلال الزيارة الاستاذ خالد القطوي مدير عام التوجيه المهني .

التعليقات مغلقة.