قيادي انتقالي يعلق على تعيين مدير جديد لميناء سقطرى

كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص

سخر نائب رئيس الدائرة الإعلامية في المجلس الانتقالي الجنوبي منصور صالح ، من حالة الانزعاج التي أبداها اعلام الإخوان بعد صدور قرار وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد بتكليف مدير جديد لميناء سقطرى.

وأفاد صالح ان اقالة المدير السابق وتعيين مدير جديد للميناء تمت وفق القانون واللوائح واستناداً إلى الصلاحيات الكاملة لوزير النقل في عزل وتعيين المسؤولين التابعين لوزارته.

مضيفا: الوزير يدرك مساحة الصلاحيات الممنوحة له قانونا ولم يتجاوزها وهو في الأساس ليس في حاجة لاستئذان أي جهة حزبية او طلب رضا المطابخ الإعلامية في تنفيذ الاصلاحات المطلوبة في وزارته
ونوه صالح إلى ان وزارة النقل هي من أكثر الوزارات التي تحتاج لعملية إصلاح بسبب الفساد الذي عبث فيها كثيرا خلال السنوات الماضية.
وبين صالح ان تعيين المدير الجديد لميناء سقطرى جاء بناء على ترشيح السلطة المحلية للمحافظة والمعنية بإدارة شؤونها وكذا هيئة موانئ البحر العربي وهي المؤسسة الواقع تحت اختصاصها ميناء سقطرى.
وأشاد نائب رئيس الدائرة الاعلامية للانتقالي بكفاءة ونزاهة المدير الجديد على عكس المدير السابق الذي اتسم أداؤه بالفساد وارتكاب المخالفات المالية وتسخيره نشاط الميناء لخدمة مصالح حزبه ومشاريعه المشبوهة.

التعليقات مغلقة.