الجنوب العربي

الإدارة التنظيمية بتنفيذية #انتقالي_سقطرى تختتم دورة مهارات السكرتارية وأرشفة الملفات

[su_post field=”post_d، ate”][su_spacer size=”10″]

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/سقطرى/خاص[/su_label]

اختتمت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، اليوم السبت، أعمال دورتها التدريبية في مهارات السكرتارية وأرشفة الملفات، التي استهدفت سكرتاريتي القيادة المحلية، وديوان المحافظة، على مدى يومين.

وتلقى المشاركون في الدورة التدريبية العديد من المهارات والمفاهيم الأساسية لإدارة الأعمال المكتبية والسكرتارية التي تمكّنهم من تنظيم العمل المكتبي والإرشيف، وكذلك تنمية المهارات السلوكية اللازمة للتفاعل مع الآخرين .

وفي اليوم الختامي للدورة، الذي حضره ناظم مبارك قبلان النائب الأول لرئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة، أكد مدير الإدارة التنظيمية عبداللطيف عيسى مبارك، أن الدورة، كانت ملائمة ومواكبة للأحداث والتطورات، وجاءت للدفع بالعمل السكرتاري نحو العمل التنظيمي المؤسسي.

وعبّر عبداللطيف عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها قيادة انتقالي سقطرى بقيادة رئيس الهيئة التنفيذية المهندس رأفت الثقلي في سبيل تذليل الصعوبات التي تعترض سير العمل، وكذا الاسهام في تحفيز المشاركين في الدورة على بذل المزيد من الجهود، مشيداََ بالوقت ذاته بالجهود التي بذلها مدرب الدورة الدكتور مروان التميمي .

زر الذهاب إلى الأعلى