بكل جدارة واستحقاق.. النفط يتوج ببطولة شهداء ميناء عدن للحاويات

كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص

توج فريق شركة النفط بعدن اليوم السبت ببطولة شهداء ميناء عدن للحاويات بنسختها الثانية برعاية شركة تطوير موانئ عدن وذلك بفوزه في المباراة النهائية على فريق مكتب التربية والتعليم بعدن.

واقيمت المباراة على ملعب باوزير في مديرية المعلا بحضور جماهيري كبير وكذا حضور رسمي من قبل إدارة شركة موانئ عدن الرعاية للبطولة.

وشهدت المباراة ندية كبيرة بين فريقي النفط والتربية تبادل خلالها الفريقان السيطرة وتسجيل الأهداف مع لمحات فنية رائعة من نجوم اللقاء.

وتمكن فريق شركة النفط بعدن من تحقيق الانتصار ونيل لقب البطولة بسبعة أهداف مقابل خمسة لفريق التربية.

وبين شوطي المباراة جرى تكريم أسر شهداء ميناء عدن للحاويات من قبل إدارة شركة موانئ عدن فيما تم تكريم أبطال البطولة بعد نهاية المباراة حيث حصل لاعب فريق النفط فتحي جابر على جائزة أفضل لاعب في البطولة فيما حاز زميله في الفريق النجم قيس محمد صالح على جائزة هداف البطولة.

وقام ضيوف المباراة بتتويج فريق النفط بكأس البطولة والميداليات الذهبية وفريق التربية بكاس الوصيف والميداليات الفضية.

حضر المباراة رئيس فرع اتحاد كرة القدم بعدن اكرم السياري وعدد من أعضاء الاتحاد ومن هيئة إدارة شركة موانئ عدن فيما مثل ادارة شركة النفط كلا من الاستاذ علي عبده مدير إدارة المبيعات والمهندس سامي مهدي مدير الإدارة الفنية والمهندس اياد هشله مدير إدارة تقنية المعلومات ومحمد فؤاد مدير إدارة المستودعات والمهندس أبوبكر عبده مدير منشأة حجيف، والأستاذة ليندا عبدالله رئيس مجلس اللجان النقابية في الشركة.

التعليقات مغلقة.