إشبيلية يسقط أمام إلتشي ويواصل نتائجه السيئة في “الليغا”

كريتر نيوز/متايعات

تجرع إشبيلية هزيمة مفاجئة 2-1 أمام مضيفه المتعثر إلتشي في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، السبت، ليكمل أسبوعاً بائساً خسر خلاله 3 مرات متتالية.
ودخل فريق المدرب جولين لوبتيجي المباراة وهو يترنح من الهزيمة في الدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا أمام برشلونة الأربعاء الماضي، وتأخر بهدف في الدقيقة 70 بعد أن أفلت راؤول جوتي من الرقابة في المنطقة ليضع الكرة في الشباك.
وضاعف جيدو كاريو الغلة بعدها بست دقائق بضربة رأس بعد ركلة حرة. وقلص لوك دي يونج الفارق لصالح إشبيلية في الدقيقة 90 وبحث الفريق عن التعادل خلال الوقت المحتسب بدل الضائع لكنه خسر في النهاية بعد الهزيمة 2-صفر الأسبوع الماضي في الدوري أمام برشلونة.
وكان برشلونة انتفض من تأخره بهدفين في مباراة الذهاب ليفوز 3-صفر على ضيفه إشبيلية بعد وقت إضافي الأربعاء الماضي، ليبلغ نهائي كأس ملك إسبانيا بتفوقه 3-2 في النتيجة الإجمالية.
ويحتل إشبيلية المركز الرابع في الدوري برصيد 48 نقطة متأخراً بعشر نقاط عن أتليتيكو المتصدر الذي سيواجه ريال مدريد الأحد.
وخرج إلتشي من منطقة الهبوط للمركز 17 برصيد 24 نقطة.
وسيتوجه إشبيلية لملاقاة بروسيا دورتموند في دوري الأبطال، الثلاثاء، وأمامه مهمة صعبة لتعديل تأخره 3-2 من مباراة ذهاب دور الستة عشر.
وقال لوبتيجي: “أنا مستاء جداً من أداء الفريق. لعبنا دون روح وقدمنا عرضاً سيئاً.. خسرنا مباراة كان يتعين الفوز بها. كنا نعرف نقاط القوة في المنافس لكننا بدأنا المباراة بشكل سيئ وفي الشوط الثاني عاقبونا من أنصاف فرص”.

التعليقات مغلقة.