المقاومة الجنوبية بـ #أبين تدعو الجماهير الأبينية للاحتشاد أمام مبنى المحافظة يوم الخميس القادم لطرد المحافظ

كريتر نيوز/ابين/خاص

دعت مقاومة محافظة أبين كافة أبناء المحافظة مشائخ وشخصيات اجتماعية وشبابية ونسائية الاحتشاد في يوم الخميس القادم الموافق 11مارس 2021م أمام مبنى محافظة أبين لطرد المحافظ وكل من يقف خلفه في إستنزاف موارد المحافظة. واستخدامها لأهداف سياسية وحزبية، في الوقت الذي يعيش فيه أبناء المحافظة أشد فقراً.
وفي الدعوة التي وجهتها مقاومة أبين لأبناء المحافظة بمختلف أطيافهم الإجتماعية والقبلية، أكدت ان قيام محافظ أبين بصرف ملايين من إيرادات المحافظة لدعم جهة مأرب بمئات القوافل من مختلف المواد الغذائية واللحوم والاغنام التي أبناء أبين في امس الحاجة للحصول على رغيف خبز لإشباع اطفالهم بينما يشاهدون تلك القوافل تخرج من المحافظة لتذهب الى محافظة مأرب التي اتخم فيها المسؤلين من أكل اللحوم والسفريات كفيلة بطرد محافظ أبين من داخل مبنى المحافظة. والمطالبة بتخصيص إيرادات المحافظة لابناء هذه المحافظة التي يعيش أبنائها تحت خط الفقر.
كما أكدت مقاومة أبين ان ماقام به محافظ أبين ليست أول مرة فقد سعى جاهداً لتسليم المحافظة لاذناب مأرب في الأحداث السابقة.
ولكن بتضحيات أبناء المحافظة وصمودهم الذي استطاعوا فيه طرد تلك المليشيات القبلية الناهبة لثرواتهم من المحافظة وغفرانهم للمحافظ ضنا منهم انه قد تعلم الدرس وعاد لاحضان إخوانه. إذ بهم يتفاجئون وهم يشاهدونه يصر على ان يسلم إيرادات المحافظة لتلك المليشيات التي قتلت أبنا محافظة أبين. ولم ياخذ عفوهم عنه على محمل الجد .
فهم يعلنون اليوم ان أبين لن تكون تبعية ولن تكون إلا لابنائها ومع من يحفظ حقوقهم ويصون كرامتهم .
أبين لن تقبل بمثل هؤلاء الذين استغلوا طيبة ابنائها وجعلوها ساحة لتحقيق اطماعهم الدنيئة.
ان مقاومة ادأبين تعلن وتهيب بكافة أبنا محافظة أبين بالخروج والاحتشاد أمام مبنى المحافظة لطرد المحافظ وكل من يقف خلف هؤلاء في إستنزاف موارد المحافظة .
نكون أو لانكون .
يوم الخميس موعدنا.

التعليقات مغلقة.