الإدارة التنظيمية بتنفيذية #انتقالي_لحج تختتم دورة تنمية مهارات مديري الإدارات في استخدام الحاسوب

كريتر نيوز/لحج/خاص

اختتمت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج، اليوم الأحد، دورة تنمية المهارات في الحاسوب لمديري الإدارات بالهيئة التنفيذية بالمحافظة التي استمرت على مدى يومين .

وتلقى المشاركون في الدورة، التي نفذها المدرب المهندس عزيز العيدروس على مدى يومين متتاليين العديد من المهارات المتعلقة بتنمية المهارات في استخدام لحاسوب وتقنياته الحديثة .

وأكد مدير الإدارة التنظيمية حسين قاسم أن المشاركين في الدورة التدريبية من مديري الإدارات قد تلقوا وعلى مدى يومين جُملة من العلوم والمعارف وتطبيقها عمليا وذلك ضمن الخطة التي وضعتها قيادة المجلس الانتقالي بلحج ممثلة رئيس الهيئة التنفيذية المحامي رمزي الشعيبي وبإشراف الإدارة التنظيمية، بهدف تدريب وتأهيل الكوادر البشرية للمجلس في إطار تنظيم العمل الإداري.

وكان نائب رئيس الهيئة التنفيذية محمد أحمد العماد، قد قام يوم أمس السبت بتدشين الدورة التدريبية التي انعقدت بمقر القيادة المحلية بلحج لمديري الإدارات بالهيئة التنفيذية، وأكد في كلمته التي ألقاها خلال التدشين على ضرورة الاستفادة القصوى من مثل هذه الدورات والورش التي تقيمها قيادة الهيئة التنفيذية للمجلس في إطار برنامج التدريب والتأهيل لأعضاء القيادة على مستوى إدارات المحافظة والمديريات.

التعليقات مغلقة.