الخُبجي يطمئن على الأحوال الصحية لجرحى الحادث الإرهابي الذي استهدف قيادة ألوية الدعم والإسناد بـ #العاصمة_عدن

كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص

قام الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، اليوم الأحد بزيارة إلى عدد من مستشفيات العاصمة عدن للاطلاع على أحوال جرحى الكمين الإرهابي الآثم الذي استهدف قيادة ألوية الدعم والإسناد في مدينة الشعب بالعاصمة عدن. 

 وخلال الزيارة التي رافقه فيها عضو هيئة الرئاسة عبدالرحمن شيخ، وقائد ألوية الدعم والإسناد العميد محسن الوالي، ومقرر وعضو وحدة شؤون المفاوضات أنيس الشرفي، استمع الخبجي من الأطباء المعالين إلى تقارير أولية عن الحالات الصحية للجرحى وسير عملية علاجهم، مشدداً على ضرورة إيلائهم  الرعاية والاهتمام اللازمين حتى يتماثلوا للشفاء الكامل، موجهاً في هذا الخصوص مدير الدائرة الصحية لألوية الدعم والإسناد بمتابعة أحوالهم. 

وأبدى الخبجي ارتياحه لما لمسه من معنويات عالية لدى الجرحى من الجنود، مؤكداً أن تلك الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة شعب الجنوب وأبطال قواته المسلحة، ولن تثنيهم عن أداء مهمتهم في حفظ أمن واستقرار بلادهم.

من جانبهم عبّر الجرحى عن تقديرهم وامتنانهم لهذه الزيارة واللفتة الإنسانية الكريمة من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي للاطمئنان على صحتهم، وتلمّس أحوالهم.

التعليقات مغلقة.