بعد توقفها لمدة شهر.. استئناف أنشطة الترفيه في السعودية

كريتر نيوز/السعودية/متابعات

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عودة الأنشطة الترفيهية إلى العمل من جديد بعد توقف دام شهراً، بسبب تصاعد منحنى الإصابات بفيروس كورونا خلال شهر فبراير.
وجاءت العودة بقرار من وزارة الداخلية السعودية، الجمعة، استناداً إلى ما رفعته الجهات الصحية المختصة، إذ استأنفت الأنشطة الترفيهية والمطاعم وقطاعات أخرى، الأحد، استقبال الزوار والمرتادين وفق قيود أخف.

وشددت الهيئة على ضرورة التزام المنشآت العاملة في قطاع الترفيه بالبروتوكولات والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وفي مقدمتها التأكد من الحالة الصحية للزوار عبر تطبيق “توكلنا”، ووضع الكمامة، وقياس درجة الحرارة قبل الدخول، وتعقيم الأيدي، وعدم السماح لمن تظهر عليه أعراض كورونا بالدخول إلى المرافق الترفيهية.
وأكدت الهيئة أن فرقها الرقابية ستكثف زياراتها التفتيشية على جميع المنشآت الترفيهية للتأكد من التزامها بالإجراءات الوقائية والتعليمات الخاصة بهذا الشأن.
وأعلنت وزارة الصحة السعودية الأحد، أنه تم تسجيل 357 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، و4 وفيات، فيما تم تسجيل 314 حالة تعافي، ليصبح إجمالي الحالات المسجلة 379831 إصابة.

التعليقات مغلقة.